دعا ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، إلى التحلي بالصبر تجاه تقنية الفيديو، رغم سيل الانتقادات العنيفة الصادر من جانبه ضد تلك التكنولوجيا في وقت سابق الشهر الماضي.

كان آرسنال قد خسر أمام نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد، بسبب قرار مثير للجدل من قِبل تقنية الفيديو، وصفه أرتيتا آنذاك بـ"الفضيحة".

وتسببت تصريحات أرتيتا الهجومية في توجيه الاتهام له من قِبل الاتحاد الإنجليزي، ومن المنتظر إصدار القرار النهائي ضده في الأيام القليلة المقبلة.

ويلتقي آرسنال مع ولفرهامبتون، يوم السبت، مع العلم أن مدرب الخصم جاري أونيل انتقد تتقنية الفيديو بعد خسارتهم أمام فولهام بثلاثة أهداف لهدفين، بسبب قرارتها ضدهم.

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "أعتقد أنه يمكننا تحسين الأمر ونحاول القيام بذلك، أعتقد أن كل تلك الأشياء التي تحدث ربما تكون ضرورية لتحسين الأمر، وعلينا أن نتعامل معها بهذه الطريقة، لقد كان تغييرًا كبيرًا".

اقرأ أيضًا.. أرتيتا يوضح الفارق بين هافيرتز في آرسنال وتشيلسي ويؤكد: سنواجه تحديًا صعبًا ضد ولفرهامبتون

وأضاف: "تتحمل التكنولوجيا مسؤولية كبيرة في المباريات وتحتاج إلى وقت، إذا استخدمناها بالطريقة الصحيحة، فنحن نستمع إلى الناس، ونكون منفتحين ومتواضعين ونحاول أن نكون بناءين، وأعتقد أننا سنصل إلى مكان جيد حقًا".

وأكد: "أنا أتعاطف مع جميع زملائي لأنني أعرف مقدار روعة وصعوبة وظيفة المدرب، تلك اللحظات أمام الكاميرا ليست سهلة، ترى ذلك في العديد من المواقف بالفعل هذا الموسم وكذلك الموسم الماضي".

واختتم: "نحن هنا لنجعل اللعبة أفضل ونجعل الأندية أفضل، نحن جميعًا في حاجة إلى الفوز للقيام بذلك، نتحدث عن أشياء كثيرة ولكنها أحد هذه الأشياء أيضًا لأنها في النهاية لها تأثير كبير على النتائج ومهمتنا تعتمد على ذلك".