قال مدافع نادي برشلونة الإسباني، رونالد أراوخو، إنه لا يحب اللعب في مركز الظهير الأيمن وإنه يفضل دائماً اللعب في مركز قلب الدفاع، مشيراً في حديثه أيضاً إلى مدي أهمية مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة في منافسات الدوري الإسباني.

وعلى ملعب مونتجويك، يستضيف نادي برشلونة منافسه أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني الأحد، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ ايضاً.. تير شتيجن يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة.. وغموض حول مشاركته أمام أتلتيكو مدريد

وقال رونالد أراوخو في تصريحات صحفية مع شبكة beIN Sports قبل مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد: "لا أحب اللعب كظهير أيمن، بل كقلب دفاع حيث أشعر براحة أكبر على أرض الملعب عنمدما أشارك في مركز قلب الدفاع".

وتابع المدافع الأوروجواياني:"مباراة أتليتكو مدريد ستكون صعبة وسوف نواجه فريقًا قويًا ومنظمًا جداً، جريزمان وموراتا في حالة ممتازة ويجب أن نكون حذرين منهم".

وأوضح: "أؤكد دائماً أنه مهما سيحدث سأتواجد بالمكان الذي يطلبه مني المُدرب والذي يحتاجه الفريق، لكن قلب الدفاع هو مركزي الأساسي، لذا من الطبيعي أن ألعب بالمركز الذي أستطيع أن أقدّم به أداء بنسبة (100%)".

وواصل أراوخو:"مباراتا أتلتيكو وجيرونا في غاية الأهمية لنا، لكنني أعتقد أن خسارة نقاط لا تعني أي شيء، الدوري لا يزال طويلاً".

ويحتل برشلونة المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 31 نقطة، بالتساوي في النقاط مع صاحب المركز الثالث أتلتيكو مدريد.