تعرف على ترتيب مجموعة فيوتشر في الكونفدرالية بعد نهاية الجولة الثانية

أسدل قبل قليل الستار على منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، التي تضم فرق مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري والهلال الليبي وسوبر سبورتس يونايتد.

ويعتبر فريق فيوتشر ثاني ممثلي مصر ببطولة الكونفدرالية، بعد احتلاله المركز الرابع في سلم ترتيب بطولة الدوري المحلي الموسم الماضي.

وكان فريق فيوتشر قد حل ضيفًا على الهلال الليبي بملعب بملعب ستاد شهداء بنينا بمدينة بنغازي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وعاد فيوتشر من ليبيا بـ3 نقاط بعد أن قلب الطاولة على مضيفه الهلال وحول تأخر بهدف إلى فوز بهدفين. 

إذ افتتح الهلال التسجيل عن طريق جعفر إدريس في الدقيقة الثالثة، ثم تعادل مروان محسن للضيوف في الدقيقة 65، قبل أن يسجل كاجالي دراميه الهدف الثاني في الدقيقة 92.

وفي خضم منافسات الجولة ذاتها استمر اتحاد العاصمة الجزائري في تقديم عروض قوية في بالفوز على سوبر سبورت يونايتد بثنائية دون رد.

لعب اتحاد العاصمة الجزائري اليوم الأحد أمام سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي وذلك على ملعب  لوكاس ماستربيسز موريبي في بريتوريا في ثاني جولات دور المجموعات من الكونفدرالية.

إقرأ أيضًا..موعد والقناة الناقلة لمباراة فيوتشر والهلال الليبي اليوم في الكونفدرالية

تقدم الضيوف بهدف أول سجله سعدي رضوان بشكل مبكر في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء.

وأضاف الفريق الجزائري ثاني أهدافه بواسطة براهيم بن زازا في الدقيقة 56 لتنتهي المباراة بفوز اتحاد العاصمة خارج الديار بثنائية دون رد على حساب سوبر سبورت.

وكان اتحاد العاصمة فاز في الجولة الأولى على ملعبه أمام الهلال الليبي بثنائية دون رد، بينما خسر سوبر سبورت يونايتد في القاهرة أمام فيوتشر بهدف نظيف.

وبات اتحاد العاصمة الجزائري في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط ثم فيوتشر برصيد 6 نقاط، ويتذيل الترتيب الهلال الليبي وسوبر سبورت بلا نقاط.

ترتيب مجموعة فيوتشر في الكونفدرالية

1/ اتحاد العاصمة الجزائري: 6 نقاط وفارق 4 أهداف من مباراتين.

2/ فيوتشر: 6 نقاط وفارق هدفين من مباراتين.

3/ الهلال الليبي:0 نقاط من مباراتين.

4/ سوبر سبورت يونايتد: 0 نقاط من مباراتين