حقق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، جود بيلينجهام، جائزة الفتى الذهبي من صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية لأفضل لاعب صاعد في عام 2023.

واستطاع بيلينجهام أن يلفت الأنظار إليه بأدائه المميز مع ريال مدريد في الأشهر الماضية، بعد انتقاله من بوروسيا دورتموند بمقابل 103 ملايبن يورو.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ريال مدريد يحسم موقفه من شراء كيبا نهائيًا من تشيلسي

انشيلوتي

وأجرى الإنجليزي حوارًا مع صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، وقال: "أود أن أشكر زملائي في ريال مدريد والفريق بأكمله، المدرب أنشيلوتي، الرئيس فلورنتينو بيريز، عائلتي".

وتابع: "بدون كل هؤلاء الناس، بدون مساعدتهم داخل وخارج الملعب، تشجيعهم المستمر ودون أن أنسى الجماهير الذي يدعمونني لم أكن لأتمكن من الفوز بتلك الجائزة".

وعن خيبة أمل أنشيلوتي الوحيدة: "أعلم أنني خيبت آماله، لأنني لم أتعلم اللغة الإسبانية بعد، لكني أواجه عقبات غير متوقعة مع هذه اللغة، الأمر صعب بالنسبة لي، اعترف بذلك، على أية حال، أعدكم بأقصى قدر من الالتزام، وهذا أمر مضمون".

وأضاف: "أبذل مجهودًا كبيرًا في التدريبات بفضل كارلو أنشيلوتي، الذي وجد المركز المناسب لي ومنحني المزيد من الحرية في أرض الملعب".

وعن أفضل 3 مواهب قادرة على الفوز بجائزة الفتى الذهبي في المستقبل: "أردا جولر لاعب ظاهرة، كذلك جيمي بينو جيتنز (بوروسيا دورتموند) وأخيرًا أخي جوبي".