تحدث المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي، عن مباراة استقلال دوشنبة الطاجيكي في دوري أبطال آسيا، وأسباب استبعاد كريستيانو رونالدو من اللقاء.

ويحل فريق النصر ضيفًا على استقلال دوشنبة في ختام جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، مساء غد الثلاثاء.

ويخوض فريق النصر مباراته كتحصيل حاصل بعد أن حسم تأهله إلى دور الـ16 باحتلاله صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة، فيما يتذيل استقلال الجدول بنقطتين فقط.

رسميًا | السعودية تستضيف منافسات الأدوار النهائية لأول نسختين من دوري أبطال آسيا للنخبة

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين: "صعب جدًا أن أضحي برونالدو بالمشاركة في المباراة وهو غير جاهز، خاصًة وأننا حسمنا التأهل، عندما أكون مشجعًا أتمنى مشاهدة رونالدو دائمًا".

وأضاف: "أستوعب كثرة السؤال عن عدم حضور رونالدو، وأنا متأكد من رغبته في التواجد مع الفريق، ولكنها اختيارتي كمدرب ورغبتي في التدوير والمحافظة على اللاعبين ومنحهم الراحة".

وتابع: "المباراة صعبة بالتأكيد، كما أننا خوضنا مباريات عديدة في الفترة الماضية ولا يوجد وقت كافي للاستشفاء، وأهمية المباراة تكمن في الصعود دون خسارة".

واستكمل كاسترو: "نلعب على عدة جبهات وبطولات، ونخوض مباراة استقلال برتم عالي في المواجهات، إذ يخوض فريق النصر كل 3 أيام مواجهة".

وأتم: "سخوض المباراة على ملعب نجيل صناعي، ولن أقول إننا سنتأقلم معه بسرعة لأنه شي جديد علينا، لكننا سنحاول تقديم كل ما لدينا، واللاعبون لديهم شغف كبير، وسيقدمون مباراة كبيرة".