حقق فريق الهلال الفوز على نظيره ناساجي الإيراني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الختامية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، التي أقيمت بينهما اليوم الإثنين.

الهلال واجه ناساجي، على ملعب فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات للبطولة الآسيوية.

وسجل هدف الهلال الأول، لاعبه ميشايل ديلجادو في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول للمباراة، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

هدف ديلجادو في مباراة الهلال وناساجي في دوري أبطال آسيا

وأضاف سالم الدوسري هدف الهلال الثاني في الدقيقة 54، بعدما تلقى تمريرة من زميله عبد الله الحمدان، وضعته منفرداً بالمرمى ليضعها الدوسري داخل الشباك.

هدف سالم الدوسري في مباراة الهلال وناساجي في دوري أبطال آسيا

 

وسجل فريق ناساجي هدفه الوحيد في المباراة بالدقيقة 77 عن طريق صاروخية من اللاعب محمود قائد رحمتي.

هدف فريق ناساجي في مرمي الهلال بدوري أبطال آسيا

وبذلك ينهي الهلال مبارياته في دور المجموعات متصدرًا ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا برصيد 16 نقطة من الفوز في 5 مواجهات والتعادل في لقاء وحيد.

طالع.. فيديو | الهلال يقسو على النصر بثلاثية مثيرة في الدوري السعودي

وحسم فريق الهلال تأهله إلى دور الـ 16 رسمياً لبطولة دوري أبطال آٍسيا، من الجولة الماضية عقب الفوز على نافباخور الأوزبكستاني.

الهلال حقق الفوز الخامس عشر توالياً في جميع المسابقات التي يشارك فيها من دوري أبطال آسيا والدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويتواجد الهلال في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا، بجانب كل من مومباي سيتي الهندي ونافباخورالأوزبكستاني وناساجي الإيراني.

أهداف مباراة الهلال وناساجي في دوري أبطال آسيا