تعرف على مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 5-12-2023 والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الثلاثاء 5-12-2023، العديد من المباريات الهامة على مستوى الدوري المصري، ودوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى مواجهتين في الدوري الإنجليزي.

وتقام ثلاثة مباريات في الدوري المصري الممتاز، بين بلدية المحلة وطلائع الجيش، وسيراميكا كليوباترا ضد إنبي، والإسماعيلي مع البنك الأهلي، في إطار مواجهات الجولة الثامنة من عمر المسابقة المحلية.

ويستضيف استقلال طاجيكستان نظيره النصر، على ملعب "تسنترالنوي ريسبوبليكانانسكي"، في إطار منافسات الجولة السادسة من المجموعة الخامسة، بدوري أبطال آسيا.

طالع أيضًا | الهلال يعلن إصابة ياسين بونو خلال مواجهة ناساجي في دوري أبطال آسيا

وفي الجولة ذاتها، يلعب الفيحاء السعودي مع باختاكور الأوزبكستاني، ويستضيف فريق أهال نظيره العين الإماراتي، وبرسييوليس الإيراني مع الدحيل القطري.

وعلى مستوى الدوري الإنجليزي، تقام مباراتان ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر، بين وولفرهامبتون وبيرنلي، ولوتون ضد آرسنال.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 5-12-2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم

بلدية المحلة ضد طلائع الجيش، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 2".

سيراميكا كليوباترا ضد إنبي، في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 2".

الإسماعيلي ضد البنك الاهلي، في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 1".

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

ولفرهامبتون ضد بيرنلي، في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 2".

لوتون تاون ضد آرسنال، في تمام العاشرة والربع مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر والربع بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 1".

مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا اليوم

باختاكور ضد الفيحاء، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية.

أهل ضد العين، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية.

برسبوليس ضد الدحيل، في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قنوات "Alkass Nine HD" و"beIN Sports AFC HD"، و"SSC EXTRA 2 HD".

استقلال طاجيكستان ضد النصر السعودي، في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قنوات "beIN Sports AFC 1 HD" و"Alkass Eleventh HD"، و"SSC1 HD".

مواعيد مباريات دوري الدرجة الثانية المصري اليوم

دكرنس ضد السكة الحديد، في تمام الثانية والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثالثة والنصف بتوقيت السعودية.

جمهورية شبين ضد وادي دجلة، في تمام الثانية والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثالثة والنصف بتوقيت السعودية.

القنـــاة ضد أبو قير للأسمدة، في تمام الثانية والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثالثة والنصف بتوقيت السعودية.

ويُمكنكم متابعة أحداث المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنـــــا