رغم أن نادي برشلونة الإسباني لا يفكر في التعاقد مع حارس مرمى، لتعويض مارك أندريه تير شتيجن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أنه لا يزال منتبهًا.

النادي الكتالوني ينتظر ما سيقرره تير شتيجن خلال الساعات القليلة المقبلة، ما إذا كان سيجري الجراحة أم لا، لحل الآلام التي يعاني منها في ظهره.

في حالة إجراء تير شتيجن الجراحة، سيغيب لمدة تتراوح بين شهرين إلى ثلاثة أشهر، في الوقت الذي يريد برشلونة الاعتماد فيه على إينياكي بينيا.

طالع أيضًا | دي خيا يقترب من العودة إلى الدوري الإنجليزي بعد 6 أشهر من رحيله عن مانشستر يونايتد

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن برشلونة إذا قرر الدخول في الميركاتو للبحث عن حارس سيجد صعوبة، في ظل سوق الانتقالات الذي يسير على قدم وساق بشأن حراس المرمى.

نيك بوب حارس نيوكاسل تعرض لإصابة، مع تراجع مستوى أونانا في مانشستر يونايتد، وكذلك روبرت سانشيز في تشيلسي، هو ما يجعل الأندية الثلاث يبحثون عن حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الشتوية.

الأسماء المشتركة بين الأندية المذكورة، ديفيد دي خيا وآرون رامسديل، وكذلك كاسبر شمايكل، لكن النادي الكتالوني لم يتحدث مع أي منهم حتى الآن.

ويعد ديفيد دي خيا أبرز الأسماء التي ارتطبت بـ برشلونة من قبل، في أكثر من مناسبة، وهذه المرة قد يكون الأمر أكثر سهولة، لعدم ارتباط الحارس الإسباني بأي نادٍ، بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الصيف الماضي، بعد انتهاء عقده.

برشلونة ينتبه بالفعل للثلاثي، بالإضافة إلى ياسين بونو حارس الهلال السعودي وكذلك رومان بوركي من الدوري الأمريكي.