رفض ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي تشيلسي، اعطاء النصيحة لنظيره تين هاج في مانشستر يونايتد قبل مباراة الفريقين غدًا.

مانشستر يونايتد يستضيف تشيلسي في قمة الجولة الخامسة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أولد ترافورد، مساء الغد في العاشرة والربع بتوقيت القاهرة.

وكانت تقارير صحفية أمس قد أشارت إلى أن هناك مشاكل بين اللاعبين وتين هاج، وخسر جزء كبير منهم، مما جعل الأمور تزداد سوءًا داخل غرف خلع الملابس.

وتم منع كل من كافيه سولهيكول صحفي "سكاي سبورت"، ومراسل مانشستر إيفنينج سامول لوكاريست، بالإضافة إلى روب داوسون من شبكة "ESPN"، وديفيد ماكدونيل من ميرور، من حضور المؤتمر الصحفي للهولندي اليوم الثلاثاء.

تولى بوتشيتينو تدريب باريس سان جيرمان من قبل، وكان يلعب تحت قيادته ميسي ونيمار وكيليان مبابي، ومع ذلك وسط الشائعات عن معاناة تين هاج في التعامل مع نجوم مانشستر يونايتد.

وقال بوتشيتينو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للقاء: "أنا مجرد مدرب يحاول تقديم كل ما لديه للفريق، لكنني لا أتواجد لتقديم المشورة لزملائي، ليس من واجبي أن أتحدث عما يحدث في مكان آخر، أحترم تين هاج ومانشستر يونايتد، ولست الشخص الذي يتحدث عما يحدث في الأندية الأخرى".

ويغيب عدد من نجوم تشيلسي عن مواجهة مانشستر يونايتد، أبرزهم كونور جالاجير الذي حصل على البطاقة الحمراء أمام برايتون.

وعلق بوتشي: "لن أقول إننا نمر بلحظة جيدة في ظل الإصابات، سنواجه فريقًا صعبًا لأنهم يريدون الفوز مثلنا، لكن تركيزي على فريقي وما نريد تحقيقه".

وسيكون هذا أول لقاء لبوتشيتينو أمام تين هاج منذ فوز توتنهام الشهير 3-2 عندما على أياكس في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019.