حقق فريق آرسنال فوزًا قاتلًا ضد لوتون تاون، في مباراتهما مساء يوم الثلاثاء، في إطار لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/24.

واستضاف ملعب "كينلورث رود" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز آرسنال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

أهداف مباراة آرسنال ولوتون تاون

كان آرسنال قد تقدم بفضل هدف اللاعب جابرييل مارتينيلي، بعدما سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، هزت شباك أصحاب الأرض، في الدقيقة 20.

ولم يستمر تفوق آرسنال طويلًا، حيث نجح جبريل أوشو في تسجيل هدف التعادل لفريق لوتون تاون، في الدقيقة 25، بعد متابعته لعرضية من ركنية، وسددها برأسه في الشباك.

وعاد آرسنال للتقدم من جديد عن طريق البرازيلي جابرييل جيسوس، حيث سجل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 45، برأسية رائعة، بعد تمريرة عرضية من بن وايت.

ومع بداية الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 49، نجح لوتون تاون في فرض التعادل مرة أخرى على آرسنال، من خلال ركنية جديدة، استغلها إيليا أديبايو وسددها برأسه في شباك الخصم، بعد خطأ من الحارس ديفيد رايا الذي لم يتصد للكرة جيدًا.

وفاجأ لوتون تاون، كتيبة ميكيل أرتيتا، بعدما سجل روس باركلي الهدف الثالث، ليعلن تقدم فريقه في الدقيقة 57، بعد خطأ جديد من ديفيد رايا، حيث كان في إمكانه الإمساك بالكرة.

ولكن لوتون تاون لم يسعد بتقدمه كثيرًا، حيث أعاد كاي هافيرتز المباراة إلى نقطة البداية، بعدما سجل هدف التعادل الثالث في الدقيقة 60.

وطالب آرسنال بضربة جزاء، في الدقيقة 78، بداعِ وجود تدخل قوي داخل المنطقة، ولكن الحكم لم يحتسب أي شئ، وسط احتجاجات من الضيوف.

وكاد كاي هافيرتز أن يسجل هدفًا قاتلًا في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة رأسية قوية، ولكن الحارس تألق وأبعدها.

واحتسب حكم المباراة 6 دقائق كوقت بدلَا من الضائع للشوط الثاني، حيث تمكن ديكلان رايس من تسجيل هدف فوز قاتل في الدقيقة 97، مانحًا الضيوف النقاط كاملة.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد آرسنال إلى 36 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد لوتون تاون عند 9 نقاط في المركز السابع عشر.