أبدي الغاني جون أنطوي لاعب دريمز الغاني الحالي ومهاجم الأهلي السابق، رغبته في العودة للعب في أحد أندية الدوري المصري خلال الفترة الحالية.

أنطوي كان مهاجم الإسماعيلي وحصل معه على لقب هداف الدوري، وبعدها رحل إلى الشباب السعودي ثم انتقل إلى الأهلي قبل أن ينضم لصفوف نادي بيراميدز ومصر للمقاصة.

وقال أنطوي خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" المذاع على قناة صدي البلد: "أعتقد أن الدوري المصري من الدوريات الكبيرة، هو أحد أفضل الدوريات في إفريقيا، أصبحت اللاعب الأجنبي الوحيد الذي سجل 77 هدفًا وسعيد بكل ما قدمته في الدوري المصري".

وعن أفضل هدف في الدوري المصري، أوضح: "لا أعتقد أنني سأتذكر كل الأهداف، هناك العديد من الأهداف الجيدة، لكني سأفكر كثيرًا قبل أن أجيب، لكن أتمنى العودة إلى مصر مرة أخرى".

طالع | وكيل لاعبين: كبار الدوري يريدون عمر كمال ورحيله للخليج وارد

وأكمل: "أعتقد أنني لا زلت نشطًا في كرة القدم، ولدي بضعة سنوات متبقية، وإذا جاءت لي فرصة العودة إلى مصر سأعود، والأمر سيكون مناسبًا لي، أنا أحب مصر لأنني أعتبر مصر بلدي الثانية".

وتابع: "لم أتواصل مع أي أحد من أندية الدوري المصري، تركيزي مع دريمز، وعندما ننتهى من الكونفدرالية يُمكن أن أتحرك".

وعن رحيله عن صفوف الأهلي، قال: "أعتقد أن وقتي مع الأهلي كان رائعًا واستمتعت بكل لحظة هناك، وكان من الممكن أن أقدم الكثير للفريق ولكني لم أستمر كثيرًا، واللعب لأكبر أندية القارة شرف لي، وسيكون شرفًا لي أن أعود إلى مصر وأزور النادي".

فريق دريمز الغاني يتواجد في المجموعة الثالثة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية مع الإفريقي التونسي وريفرز يونايتد النيجيري ودو لوبيتو الأنجولي.