اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارًا جديدًا قبل منافسات كأس العالم للأندية 2023.

ومن المقرر أن تسافر بعثة النادي الأهلي إلى المملكة العربية السعودية، يوم 11 من ديسمبر الجاري، استعدادًا لمواجهة الفريق الفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، يوم 15 من الشهر ذاته.

وكشف "بطولات" في وقت سابق، عن قائمة النادي الأهلي المقرر سفرها إلى المملكة العربية السعودية، لخوض منافسات كأس العالم، والتي شهدت استبعاد الثنائي أحمد عبد القادر وصلاح محسن.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي لـ "بطولات"، أن مارسيل كولر قرر سفر الفريق بالكامل إلى السعودية استعدادًا لمنافسات كأس العالم للأندية، وحسم القائمة النهائية قبل البطولة بـ48 ساعة خوفًا من الإصابات.

طالع أيضًا.. رسميًا | قائمة الأهلي لـ كأس العالم للأندية 2023.. غياب 6 لاعبين

وأوضح أن قرار المدرب السويسري جاء بسبب تلاحم المباريات للفريق خلال الفترة المُقبلة، خاصًة وأن المارد الأحمر لن يعود للقاهرة بعد البطولة بسبب ارتباطاته بمباريات أخرى عقب الانتهاء من المونديال مباشرة.

الجدير بالذكر، أن الأهلي سيلتقي مع شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المُقبل الموافق 8 ديسمبر، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا؛ وذلك قبل السفر إلى السعودية لخوض منافسات كأس العالم للأندية 2023.