اعترف النجم الإيطالي أندريا بريلو، بأنه وقع عقدًا مع ريال مدريد، وبعد ذلك بسنوات أجرى محادثة مع بيب جوارديولا للتوقيع مع برشلونة.

بيرلو نجم ميلان ويوفنتوس الأسبق، ومدرب سامبدوريا الحالي، تحدث عن الفترة التي وقع فيها لريال مدريد، ونشرت صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية تصريحاته.

وقال بيرلو: "بعد الكالتشيوبولي (فضيحة التلاعب بنتائج المباريات في الدوري الإيطالي) فزنا للتو بكأس العالم ولم نكن نعرف كيف ستستأنف كرة القدم الإيطالية".

وأضاف: "لقد وقعت بالفعل عقدًا مع ريال مدريد، ولكن بعد ذلك بقي ميلان في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا ثم وقعت مع ميلان".

كما كشف بيرلو عن اهتمام برشلونة بضمه بعد سنوات، وأردف: "خلال كأس جوان جامبر، استدعاني جوارديولا إلى مكتبه لأنه أرادني في برشلونة".

اقرأ أيضًا | كفاراتسخيليا: ريال مدريد كان فريقي المفضل في طفولتي

وتابع: "وفي الوقت نفسه، كانت فكرة وإمكانية قدوم إبراهيموفيتش إلى ميلان تتشكل أيضًا، وفي النهاية وصل إبراهيموفيتش وبقيت أيضًا".

وعن اللعب لإنتر ميلان وميلان ويوفنتوس، علّق بيرلو: "عندما كنت طفلاً كنت مشجعًا كبيرًا للإنتر؛ اعتاد والدي أن يأخذني في إجازة إلى فياريجيو وعندما كان الإنتر في ملعب تدريبهم في تلك المنطقة، كنت آتي وأطلب التوقيعات، ولكن عندما تصبح محترفًا لم يعد هو الحال بعد الآن".