أوضح ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال حالة لاعبيه المصابين قبل المباراة أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر لها الأحد المقبل.

وألمح أرتيتا إلى إمكانية إبرام الفريق لصفقات خلال سوق الانتقالات الشتوي في يناير القادم لتعزيز صفوف الفريق.

ونشر موقع آرسنال الرسمي تصريحات أرتيتا في مؤتمره الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة قبل المواجهة أمام أستون فيلا.

وقال أرتيتا عن لاعبيه: "أعتقد أن الجميع سيكون بخير"، وأكمل بشأن موعد عودة توماس بارتي: "لا نعرف، لقد تطور بشكل جيد جدًا في الإصابة ولكن من المبكر بعض الشيء تحديد إطار زمني".

وتابع: "سيكون ذلك سريعًا بشكل لا يصدق إذا كان قادرًا على القيام بذلك، لذلك سيتعين علينا الانتظار، نحن نعاني من نقص كبير في وجود خمسة لاعبين أساسيين بالنسبة لنا ولن يكونوا متاحين لنا لفترة من الوقت، ولكن علينا أن نستمر".

اقرأ أيضًا | أرتيتا: المنافسة على الدوري الإنجليزي مفتوحة.. وأستون فيلا قلب الأمور رأسًا على عقب

واستطرد بشأن تغطية الإصابات: "دعونا نرى، سيتعين علينا التكيف، لدينا ما لدينا الآن، صحيح أن فترة انتقالات يناير على الأبواب، وسيتعين علينا تقييم الفريق والاحتياجات التي لدينا، ولكن في الوقت الحالي هذا شيء لا يمكننا تغييره، علينا أن نلعب كل المباريات الآن طوال شهر ديسمبر بأفضل طريقة ممكنة ونواصل الفوز بالمباريات".

وحول كيفية تأثير عودة تومياسو وتيمبر على النشاط في فترة الانتقالات لشهر يناير، أكد أرتيتا: "علينا أن نأخذ في الاعتبار كل السيناريوهات، ونحتاج إلى أن يكون لدينا أطر زمنية واضحة أيضًا بشأن متى سيعود هؤلاء اللاعبون، وفي أي حالة، وعدد الدقائق التي سيلعبونها، بعد القيام بكل هذا العمل، سنحاول اتخاذ أفضل قرار للفريق".