يخوض فريق الكرة بـ الزمالك مباراة قوية أمام منافسه ساجرادا الأنجولي بالمواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات كأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام ساجرادا على أرضية استاد السلام في إطار منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بالمسابقة القارية.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد قرر تقديم موعد مباراة الزمالك وساجرادا لتقام غدا السبت بدلا من بعد غد الأحد لأسباب تسويقية.

ويحتل الزمالك المركز الأول في ترتيب المجموعة ولديه في رصيده 6 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى من الكونفدرالية بهدف دون رد، بجانب تحقيق انتصاراً كبيراً على سوار الغيني برباعية بالجولة الثانية لدور المجموعات.

طالع | معتمد جمال يعلق على توقيع عقد تدريب الزمالك.. ويصرح: نستهدف صدارة المجموعة في الكونفدرالية

ويحاول الزمالك تحت قيادة مدربه معتمد جمال في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل الاقتراب من حسم التأهل للدور التالي بالمنافسة القارية.

وكان الزمالك قد حقق الفوز في 4 مباريات متتالية بعد أن تولى معتمد جمال المهمة الفنية خلفًا للمدرب خوان أوسوريو خلال شهر نوفمبر الماضي.

واستهل معتمد جمال مشواره مع الزمالك بفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، ثم انتصارين في بطولة الكونفدرالية أمام أبو سليم الليبي وسوار كوياه الغيني، تخللهما فوز في الدوري المصري على مودرن فيوتشر.

ويتكون طاقم التحكيم من عمر عبد القادر أرتان حكم ساحة، ويعاونه سليمان بشير مساعد أول، وعلي محمد مهاد مساعد ثان، وأحمد حسن حسين حكم رابع.

واختار "كاف" الإريتري لويلسيجيد جبراميشيل مراقباً للمباراة، والليبي محمد عبد الله محمد مراقباً للحكام .