عاد إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، للحديث مرة أخرى عن اللاعب جادون سانشو ومستقبله مع النادي الإنجليزي.

ولم يشارك سانشو في أي مباراة رفقة مانشستر يونايتد، منذ صدامه مع تين هاج في شهر سبتمبر الماضي، بعدما كان خارج قائمة مواجهة آرسنال.

وصرّح تين هاج، في ذلك الوقت، أن السبب وراء استبعاد سانشو يعود إلى أن اللاعب لا يقدم المستوى المطلوب منه في التدريبات.

وتسببت تصريحات تين هاج في إشعال فتيل الأزمة بينه وبين سانشو، حيث خرج الأخير ليؤكد في بيان رسمي أنه مجرد "كبش فداء" في مانشستر يونايتد.

ورغم حذف سانشو لما نشره، إلا أن تين هاج لم يدرجه في أي قائمة لأي مباراة منذ ذلك الحين، خاصة وأن اللاعب لم يقدم اعتذاره للمدرب الهولندي حتى الآن، حسبما أكدت تقارير صحفية مختلفة.

وذكرت تقارير صحفية مؤخرًا أن سانشو سيكون مطمعًا لعدة أندية في ميركاتو الشتاء، بداية العام الجديد، وعلى رأسهم يوفنتوس وبوروسيا دورتموند، إلى جانب دوري روشن للمحترفين في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا.. شكوك حول مشاركة راشفورد في مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث

وتدرب سانشو بمفرده في كارينجتون بأجر كامل، مما كلف مانشستر يونايتد حوالي 4 ملايين جنيه إسترليني، بموجب شروط عقده الذي تبلغ قيمته 275 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وقال تين هاج عن سانشو، في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "الأمر يتعلق بالثقافة ويجب على كل لاعب أن يطابق معايير معينة، وكان الأمر يتعلق بذلك".

وأضاف: "هو يعرف ما يجب عليه فعله إذا أراد العودة، الأمر متروك له"، وعندما سئل عما إذا كان يعتقد أن الأموال التي تم إنفاقها على اللاعب كراتب، كانت مضيعة، أجاب الهولندي: "أعتقد أن هذه مسألة داخلية، سنرى ما سيحدث".