أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، على صعوبة مباراة الغد أمام جيرونا في الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني.

ويلتقي برشلونة وجيرونا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "منتجويك" بقيادة الحكم الشاب، إيسيدرو دياز دي ميرا.

ويحتل برشلونة قبل المباراة المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة وبفارق 4 نقاط عن جيرونا الوصيف وكذلك ريال مدريد المتصدر.

اقرأ أيضًا.. طبيب يكشف عن موعد عودة تير شتيجن لمباريات برشلونة

تير شتيجن

وتحدث تشافي في مؤتمره الصحفي عن المباراة وقال: "ستكون مواجهة رائعة، لديهم مدرب رائع، نجح في قيادتهم لمركز الوصافة وأثبتوا جدارتهم بالمنافسة على اللقب لأنهم يمتلكون ثقة كبيرة ولديهم فرصة في التتويج".

وعن التوقيع مع بديل للمصاب تير شتيجن: "لن نقوم بالتعاقد مع حارس مرمى بديل رغم إصابة مارك الحالية".

وبشأن منع بابلو توري من اللعب ضد برشلونة: "يبدو منطقيًا، أنت تمتلك اللاعب ويلعب مع جيرونا معارًا، لا يمكن أن يشارك ضدنا، انظر ماذا حدث لأتلتيكو مدريد من جواو فيليكس، حاولنا وضعه في عقد إريك جارسيا ولكن لم ننجح".

وعن تصريحات لابورتا بشأن التعاقد النهائي مع جواو فيليكس وكانسيلو: "نعم، لقد قال إنه سيفعل كل شيء من أجل تحقيق ذلك، بعد أدائهما الرائع ونرغب في بقائهما بعد الموسم".

واستمر: "رغم سعر فيليكس ولكن أريد أن أتعاقد معه نهائيًا، كذلك الرئيس لابورتا وديكو (المدير الرياضي)".

وجوندوجان: "إلكاي لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا في برشلونة، نريده دائمًا في وسط الملعب لبناء الهجمات، لأنه لا يخسر استحواذه للكرة".