انتقد روي هودجسون، المدير الفني لفريق كريستال بالاس، دور مدافع ليفربول فيرجيل فان دايك، في البطاقة الحمراء التي تلقاها جوردان آيو في مباراتهما اليوم.

كان ملعب "سيلهرست بارك" قد استضاف مباراة الفريقين، اليوم السبت، في الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي حيث فاز ليفربول بهدفين لهدف.

وتقدم كريستال بالاس في النتيجة بهدف، قبل أن يتغير الأمر بعدما حصل جوردان آيو على بطاقتين صفراويتين، وطُرد، ليسجل ليفربول هدفين بعد ذلك.

وحصل آيو على بطاقته الصفراء الأولى، بسبب عدم تواجده على مسافة 10 ياردات من فان دايك أثناء محاولته تنفيذ ركلة حرة سريعة لصالح ليفربول، حيث ارتطمت تسديدة الهولندي بلاعب الخصم وحصل على إنذار من الحكم آندي مادلي.

ثم حصل آيو على البطاقة الصفراء الثانية بعد 15 دقيقة بعد عرقلة لاعب خط وسط ليفربول هارفي إليوت.

وقال هودجسون في تصريحات نشرتها شبكة "ذا أثلتيك" العالمية: "هذا أمر صعب آخر بالنسبة لنا، أنا أشعر بالحزن تجاه اللاعبين وكيف انتهت المباراة".

وأضاف: "البطاقة الحمراء كانت قاسية بشكل لا يُصدق، كانت الأخطاء التي ارتكبها الفريقان متماثلة إلى حد ما، لا أعتقد أننا نستحق هذا الكم من البطاقات الصفراء، حتى لو كنت أنا أستحق تلك التي تلقيتها".

اقرأ أيضًا.. رجل مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وواصل: "إنه لأمر محزن بالنسبة لي أن أرى مدى صعوبة عمل الأولاد وخروجهم بلا شيء من المباراة".

وأردف: "استغل فان دايك الفرصة ليحصل لاعبنا على إنذار من خلال ركل الكرة نحوه من مسافة ياردات قليلة، هذا مخيب للآمال للغاية، لا يحتاج ليفربول إلى لاعبين بهذه الجودة والمكانة من أجل محاولة حصول لاعب الخصم على بطاقة صفراء".

واستكمل: "البطاقة الصفراء الثانية يمكن اعتبارها تحديًا جيدًا، وإذا كنت تعتبر ذلك خطأً، وهو أمر يمكن أن يكون كذلك، فلم تكن مخالفة تستحق البطاقة الصفراء".

واستمر: "مخالفة البطاقة الصفراء الوحيدة من جانبنا التي أتفق معها تمامًا هي التي تحصل عليها يواكيم أندرسن، حيث شعر في النهاية بالإحباط وتدخل على لاعب الخصم".

واختتم: "لقد كنت في كرة القدم لفترة طويلة، مباريات مثل اليوم تجعلني أدرك أنني عندما أترك اللعبة، لن أفتقدها".