حقق اينتراخت فرانكفورت فوزًا كبيرًا على نظيره بايرن ميونخ بخماسية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 13 من الدوري الألماني.

البداية كانت مثالية لأصحاب الأرض، بعدما سجل عمر مرموش هدفًا في الدقيقة 12 من عمر المباراة، عندما أخطأ نصير مزراوي في إبعاد الكرة، لتجد الشيبي يطلق تسديدة ترتطم بالعارضة وتسقط أمام عمر مرموش.

طالع أيضًا | بهدفه أمام بايرن ميونخ.. مرموش يحقق رقمًا غائبًا في الدوري الألماني منذ 46 عامًا

النجم المصري لم يتهاون وسدد بالقدم اليمنى في الزاوية البعيدة للحارس مانويل نوير، ليعلن عن تقدم أصحاب الأرض أمام بايرن ميونخ.

سجل دينا مبيمبي الهدف الثاني لـ اينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 31، ولكن الهدف الثالث جاء بعد انطلاقة رائعة للنجم المصري عمر مرموش، عن طريق لارسون.

صناعة الهدف من لاعب فولفسبورج السابق، كانت من خلال تمريرة رائعة في ظهر الدفاع، ليستلم لارسون الكرة ويراوغ أوباميكانو على مرتين، ويضع الكرة في شباك مانويل نوير.

وفي الدقيقة 44 سجل جوشوا كيميتش هدف بايرن ميونخ الأول ليقلص الفارق، ويدخل الفريقان غرف خلع الملابس بعد صاروخية الألماني.

في الشوط الثاني وبعد 5 دقائق فقط من البداية، استلم مرموش الكرة وراوغ الدفاع بطريقة رائعة، لتجد الكرة المهاجم دينا مبيمبي، الذي مزق شباك مانويل نوير بالهدف الرابع.

انهيار بايرن ميونخ استمر، ليسجل انسجار كناوف الهدف الخامس في الدقيقة 60.

دفع توخيل بجنابري ومولر، وكذلك جمال موسيالا، ولكن لم ينجح أي منهم في هز شباك الحارس كيفين تراب، الذي تصدى لأكثر من كرة من هاري كين.

كاد اينتراخت فرانكفورت أن يسجل الهدف السادس عن طريق فارس شايبي، ولكن تسديدته اعتلت مرمى مانويل نوير في الدقيقة 80.

بعد دقيقة واحدة، خرج عمر مرموش من الملعب وسط تصفيق الجمهور الألماني وتحية كبيرة باسم النجم المصري، ليترك مكانه لـ ماكوتو هاسيبي.

بهذه النتيجة يصبح رصيد اينتراخت فرانكفورت 21 نقطة في المركز السابع، بينما بايرن ميونخ يتوقف رصيده عند 32 نقطة في المركز الثاني خلف ليفركوزن المتصدر.

الخسارة الأولى لـ بايرن ميونخ هذا الموسم كانت على يد النجم المصري وفريقه، ليبقى ليفركوزن المتصدر هو الفريق الوحيد في الدوري الألماني الذي لم يتذوق مرارة الهزيمة.

اهداف مباراة اينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونخ (5-1) الدوري الألماني 

ملخص لمسات عمر مرموش أمام بايرن ميونخ