علّق دومينيك سولانكي، مهاجم فريق بورنموث، على فوزهم الثمين في مباراة اليوم ضد مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "الأولد ترافورد" مباراة الفريقين في الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز بورنموث بثلاثة أهداف دون رد، على ملعب "الأولد ترافورد" (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال دومينيك سولانكي في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أمر رائع، الفوز خارج أرضنا في أولد ترافورد هو أمر مؤثر حقًا للجميع".

وأضاف: "هذا الملعب هو أحد أفضل الملاعب في العالم، كما أن مانشستر يونايتد أحد أفضل الأندية في العالم، لذا فإن الأولاد سعداء بالحضور والفوز".

وردًا على سؤال عما إذا كانت هذه واحدة من أفضل النتائج في تاريخ النادي، أجاب: "نعم ربما أقول ذلك، هذا يوضح الاتجاه الذي نسير فيه، أعتقد أننا قمنا ببناء الكثير في الأسابيع القليلة الماضية ونشعر بالثقة والارتياح".

وواصل: "في الوقت الحالي نشعر أننا قادرون على التغلب على أي فريق وهذا ما ظهر اليوم، إنه ملعب رائع ولكن الأمر يتعلق برباطة الجأش، من السهل أن نتعرض للترهيب هنا ولكننا حافظنا على تركيزنا".

وأردف: "كنا نسعى إلى المحافظة على الكرة والهجوم كلما أمكننا ذلك، وواصلنا الضغط طوال المباراة، نحن سعداء بالحصول على النتيجة".