علّق إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على خسارتهم في مباراة اليوم أمام بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "الأولد ترافورد" مباراة الفريقين في الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث خسر مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون رد.

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "عليك أن تكون في أفضل حالاتك في كل مباراة، تبدأ اللقاء في حالة تركيز، عندما تبدأ كما فعلنا، ستُقتل، إنهم منافسون جيدون ولكن علينا أن نفعل ما هو أفضل".

وعن إطلاق الجماهير لصيحات الاستهجان ومغادرتهم الملعب، قال الهولندي: "أنا أتفهم كيف يشعرون بخيبة أمل وإحباط، نحن جميعًا كذلك ولكن يجب علينا أن نفعل ما هو أفضل وأن نُظهر ذلك في كل مباراة، وليس أن نصل إلى مستويات كبيرة جدًا من مباراة إلى أخرى".

وأضاف: "أنت بحاجة إلى الثبات، يمكننا أن نلعب مباراة جيدة جدًا ضد العديد من المنافسين، نحن قادرون على القيام بذلك، ولكن عليك القيام بذلك كل 3 أيام، في كل مباراة".

اقرأ أيضًا.. سولانكي بعد ثلاثية بورنموث أمام مانشستر يونايتد: نستطيع الفوز ضد أي فريق

وواصل: "كنت أتوقع شيئًا مختلفًا، ظننت أنه يمكننا البناء على نتيجة تشيلسي (حيث فاز مانشستر يونايتد 2-1)، ولكن الطريقة التي بدأنا بها لم تكن جيدة".

وأردف: "يجب أن نكون مستعدين للمباراة، ويجب أن أتحمل المسؤولية عن ذلك، نحن حقًا غير متسقين، لدينا القدرة ولكن علينا أن نفعل ذلك في كل مباراة".

وتابع: "شعرت بحدوث حالة انهيار في صفوفنا بعدما استقبلنا الهدف الثاني، انخفض الإيمان بأنفسنا، أظن ذلك، هذا لا يمكن أن يحدث".

وفيما يتعلق بمواجهة بايرن ميونخ الحاسمة يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا، قال: "نحن نعلم أننا قادرون على القيام بذلك (الفوز)، وقد أظهرنا ذلك خلال الأسبوع، علينا أن نترك هذا وراءنا ولكن علينا أن نتحدث عنه".

ويتذيل مانشستر يونايتد المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا، برصيد 4 نقاط، ويحتاج إلى الفوز في مباراته المقبلة ضد بايرن ميونخ، إلى جانب تعادل جالطة سراي وكوبنهاجن، من أجل التأهل إلى دور الـ16.