تحدث جون ماكجين لاعب أستون فيلا، بعد قيادته لفريقه للفوز أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتغلب أستون فيلا على آرسنال بهدف دون مقابل، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر للدوري الإنجليزي.

وقال ماكجين في تصريحاته لـ"سكاي سبورتس": "كانت تلك في الواقع فترة صعبة للغاية بالنسبة لنا".

وأوضح: "لقد لعبنا الخميس والأحد والأربعاء والسبت، أعتقد أن ذلك ظهر في أدائنا الليلة، لم يكن أفضل ما لدينا ولكنني بالتأكيد لا أشتكي".

وأضاف ماكجين: "كان الأداء في الشوط الثاني يتسم بالقليل من الشخصية، وقليلًا من الإصرار واللعب النظيف مع البدلاء الذين شاركوا، اثنان منهم لم يلعبا لفترة طويلة وقاتلا".

وتابع: "اعتاد آرسنال على تسجيل الأهداف في الدقائق الأخيرة، وكان الأمر متروكًا لنا للحفاظ على تركيزنا، يا له من أسبوع هائل بالنسبة لنا".

وواصل ماكجين: "قدمنا أفضل ما لدينا في أول 20 دقيقة حتى سجلنا، لا أعرف ما حدث بعد ذلك، لكن يبدو أن آرسنال قد وضع قدماً في المباراة، وسيطر عليها بشكل أكبر، وهم فريق عالي الجودة".

اقرأ أيضًا | أوديجارد: لم نستحق الهزيمة أمام أستون فيلا.. والوقت ما زال مبكرًا

وأكمل: "لذا قام مدربهم بتعديل بعض الأشياء، هل نجحت؟ ربما وربما لا، لقد استحوذوا على الكرة كثيرًا ولكن لم يكن لديهم الكثير من الفرص الواضحة".

وأكد: "نستحق الإشادة لأننا لم نلعب بشكل جيد كما فعلنا ليلة الأربعاء، ولكن شباكنا نظيفة أمام أفضل فريقين في الدوري في رأيي وفوز كبير آخر".

وعلّق: "لقد أتيحت لي نفس الفرصة في الواقع في إحدى مباريات دوري المؤتمرات الأوروبي، لدينا الكثير من الموظفين خلف الكواليس الذين يقومون بتحليل هذه الأشياء ويقولون إذا حدث ذلك مرة أخرى، قم بالاعتماد على القدم اليمنى وسدد باليسرى وفي تلك الثانية فقط تمكنت من القيام بذلك".

وأتم ماكجين: "لم أتمكن من تسديد الضربات الصحيحة لكن تمكنت من التسديد في الزاوية وأنا سعيد للغاية".