علّق أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أستون فيلا، على فوزهم في مباراة اليوم ضد آرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز أستون فيلا ضد آرسنال، على ملعب "فيلا بارك" بهدف دون رد في الجولة السادسة عشر من البطولة.

ويُعد ذلك الفوز هو الثاني على التوالي لـ أستون فيلا، في بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما انتصر في الجولة الماضية ضد مانشستر سيتي بالنتيجة نفسها.

وقال إيمري في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أنا سعيد للغاية، كانت مباراة صعبة، كنا نعاني من التعب، لكننا بدأنا المباراة بشكل جيد، لقد فرضوا نفسهم على أرض الملعب، لكن حارس مرمانا كان مذهلًا".

وأضاف: "لقد حاولنا الدفاع والاحتفاظ بالكرة لفترة أطول مما فعلنا، لقد تنافسنا وحصلنا على ثلاث نقاط رائعة في أسبوع صعب، يجب أن نكون سعداء ولكن أيضًا نحافظ على التوازن".

اقرأ أيضًا.. أوديجارد: لم نستحق الهزيمة أمام أستون فيلا.. والوقت ما زال مبكرًا

وعن تحقيق 15 فوزًا متتاليًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في ملعبهم، أجاب: "لم أحقق هذا أبدًا، ولن أفعل ذلك مرة أخرى في مستقبلي كمدرب، لكن علينا أن نحاول أن نفهم أننا نتنافس بشكل جيد والتحدي التالي سيكون شيفيلد يونايتد، هذه مباراة صعبة أخرى".

وفيما يتعلق بطموحات المنافسة المحتملة على اللقب، أوضح: "سأتحدث مرة أخرى عندما نكون في المباراة رقم 30-32، وإذا كنا في نفس الوضع الآن، فربما أستطيع التحدث عن ذلك".

واستمر: "نحن لسنا منافسين، إنها المباراة 16 فقط، نحن في الأربعة الأوائل ويجب أن نحاول الحفاظ على ذلك، الأمر صعب، نحن لا نسيطر على المباريات كما نحن هنا".

واختتم: "نريد أن نكون ضمن الفرق الثمانية الأولى لكن الكثير من الفرق تريد أن تكون هناك، في البداية كانت هناك سبعة فرق كبرى لكننا سنقاتل من أجل البقاء هناك، يمكننا أن نكون متحمسين وراغبين في تحقيق ذلك".