فاز فريق الهلال الليبي، بهدفين مقابل هدف، على نظيره سوبر سبورت الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ببطولة الكونفدرالية.

الهلال استضاف فريق سوبر سبورت، على ملعب شهداء بنينا في ليبيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مرحلة المجموعات للبطولة القارية.

وسجل هدف الهلال الأول، اللاعب المعتصم بالله الطيب في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول للمباراة، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

وتعادل فريق سوبر سبورت في الدقيقة 58 عن طريق لونجو غامباني بعدما قابل عرضية مرسلة من الجانب الأيسر أسكنها الشباك.

وعاد المعتصم بالله الطيب لاعب فريق الهلال الليبي، ليسجل الهدف الثاني والفوز، في الدقيقة 60 بطريقة رائعة بعد مراوغة لدفاعات الفريق الجنوب إفريقي والتسديد في المرمي.

طالع.. ترتيب مجموعة فيوتشر في الكونفدرالية بعد فوز الهلال أمام سوبر سبورت

الهلال يتواجد في المجموعة الأولى من بطولة الكونفدرالية، بجانب أندية فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري وسوبر سبورت الجنوب إفريقي.

وبتلك النتيجة، يحصد فريق الهلال الليبي أول 3 نقاط في مرحلة المجموعات، بعد الخسارة في أول جولتين أمام اتحاد العاصمة وفيوتشر.

ويحتل فريق الهلال بقيادة المدرب المصري محمد عودة المركز الثالث في ترتيب جدول المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، ويتصدر الترتيب اتحاد العاصمة برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثاني فيوتشر بنفس عدد النقاط، ويتذيل الترتيب في المجموعة فريق سوبر سبورت بدون نقاط.

ومن المقرر أن يلتقي فيوتشر مع اتحاد العاصمة، في التاسعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات نفس الجولة، على ملعب 5 جويلية بالجزائر.

أهداف مباراة الهلال الليبي وسوبر سبورت الجنوب إفريقي في الكونفدرالية