استعاد توتنهام هوتسبير نغمة الانتصارات عقب فوزه الكبير على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4/1، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل نيوكاسل يونايتد ضيفاً على فريق توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج على استاد "توتنهام الجديد" بمدينة لندن.

ويأتي هذا الفوز لتوتنهام، عقب تعثر النادي اللندني، في آخر 5 مواجهات بالدوري المحلي، من خلال 4 هزائم وتعادل وحيد أمام مانشستر سيتي.

اقرأ ايضاً.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ 16.. ليفربول يتصدر وآرسنال يتراجع

أهداف مباراة توتنهام ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

 

وانتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدفين مقابل لا شيء، وقع يودوجي على أولى أهداف السبيرز بالدقيقة 26، وعزز ريتشارلسون ثاني أهداف أصحاب الأرض بتسجيله لهدف بالدقيقة 38، حيث جاء هدفي الشوط الأول من صناعة الكوري الجنوبي هيونج مين سون.

وفي الشوط الثاني، واصل توتنهام هيمنته على المباراة، ونجح ريتشارلسون في تسجيل الهدف الثالث لمصلحه توتنهام والهدف الشخصي الثاني له في المباراة بالدقيقة 60، ومن علامة الجزاء اختتم هيونج مين سون رابع أهداف السبيرز بالدقيقة 85. وأحرز يولينتون هدف نيوكاسل الوحيد في المباراة عند الدقيقة 91. لتنتهي المباراة بفوز توتنهام على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4/1.

وبهذا الانتصار، ارتقى رصيد توتنهام هوتسبير إلى النقطة 30 في المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند النقطة 26 بالمركز السابع.