تحدث مدرب توتنهام أنجي بوستيكوجلو، عن الفوز العريض لفريقه أمام نيوكاسل، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتغلب توتنهام على نيوكاسل بأربعة أهداف مقابل هدف، وسلط بوستيكوجلو الضوء على معاناة الفريقين من تعدد الإصابات.

وقال بوستيكوجلو لقناة "بي بي سي": "اعتقدت أن أدائنا كان ممتازًا في جميع الجوانب، كنا متألقين حقًا ودقيقين في الثلث الأمامي، لقد صنعنا عددًا من الفرص وحصل الأولاد على المكافآت على ذلك".

وأضاف: "كان ريتشارليسون مهمًا بالنسبة لنا في بداية العام أيضًا، عندما لم يكن جاهزًا تمامًا، لقد عاد، لقد لعب 70 دقيقة، أعتقد أنه قام بعمل جيد حقًا اليوم، وأيضًا عمل بجد من أجل الفريق، أداء جيد منه".

وتابع بوستيكوجلو: "كان سون هيونج مين مهمًا للغاية في بداية المباراة، لقد فعل ذلك وهذا سمح للأولاد الآخرين بالبناء على ما قام به، هذا ما تريده من قادتك في هذه الأوقات".

وأشار: "لا يتطلب الأمر الكثير من العلوم لنكتشف أن تراجعنا جاء عندما فقدنا عددًا من اللاعبين المؤثرين، لم يكن الأمر سهلاً، لا أستطيع أن ألوم اللاعبين، لقد بذلوا جهدًا هائلاً اليوم، لم أكن قاسيًا مع اللاعبين لكنني لم أتنازل أو أسمح بالأعذار".

وأفاد بوستيكوجلو: "ربما كنت قاسيًا جدًا معهم، نيوكاسل هو النادي الآخر الوحيد الذي تعرض للإصابات التي تعرضنا لها، الوضع لا هوادة فيه في هذا الدوري".

وأردف مدرب توتنهام: "أنت تعتمد على قادتك لأخذ زمام المبادرة؛ كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف لكن لعبنا الهجومي كان جيدًا كما كان لفترة من الوقت".

وأكمل "لقد استعدنا اللاعبين، ويمكنك أن ترى أن نيوكاسل يعاني (من الإصابات)، لقد مررنا بذلك، إذا افتقدت لاعبًا أو اثنين من اللاعبين الأساسيين، فسوف تتراجع، لقد مررنا بوقت عصيب، نأمل أن نخرج للجانب الآخر".

وأتم بوستيكوجلو: "عودة كريستيان روميرو ساعدتنا، كان علينا أن نقاتل، وبحلول يناير سنستعيد اللاعبين، الدوري الإنجليزي الممتاز لا هوادة فيه؛ والفرق الأخرى لن تشعر بالأسف تجاهك".