أعرب محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن أمنياته بحصد فريق كرة القدم الأول، ميدالية ذهبية أو فضية بمنافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية، مؤكدًا تأجيل زيارة مسؤولي القلعة الحمراء، لمجلس إدارة الزمالك الجديد.

ومن المقرر أن يستهل الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي بطل الدوري المحلي للبلد المستضيف، وأوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا.

طالع | المرشحون لجائزة أفضل مدرب فريق في العالم 2023.. كولر ينافس جوارديولا وتشافي

وقال شوقي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "سنسافر غدًا إلى السعودية برئاسة خالد مرتجي، وأنا المسؤول الطبي فيها، ومحمود الخطيب سيكون متواجدًا".

وأضاف: "هذه رابع سنة على التوالي في المونديال، وأتمنى أن يكون الأداء على المستوى المطلوب، وإن شاء الله نحصد المركز الأول أو الثاني".

وأردف: "الاتحاد الدولي أصبح متمرسًا بشأن الطلبات الطبية، منها منع المنشطات وحقيبة طبيب الفريق كيف تكون، وهناك أمور كثيرة جدًا".

واستكمل: "كان مُحدد يوم لزيارة مجلس إدارة النادي الأهلي، لنادي الزمالك، ولكن للأسف حدثت الوعكة الصحية للسيد العامري فاروق، وتم تأجيل الزيارة".

وواصل: "سيتم تحديد موعد لاحق للزيارة، ولكن ليس في الأيام المُقبلة، لأننا سنسافر غدًا إلى السعودية، وبالتأكيد سيعود التفكير في الزيارة بعد العودة من السفر".

وأتم: "ديفيد ديفز المدير الفني لفريق كرة اليد بالنادي الأهلي صاحب تاريخ معروف، وما لمسته مع اللاعبين أنه صارم جدًا ورغم ذلك لطيف جدًا، عنده مزيج من الحكمة والشدة واللطف".

وكان ديفيد ديفيز قد نجح في قيادة فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، للفوز ببطولة السوبر المصري على حساب الزمالك في اللقاء الذي أقيم في الإمارات بنتيجة 26-24.