خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات استشفائية وتأهيلية خلال المران الذي أقيم اليوم الإثنين على ملعب النادي (عبد اللطيف أبو رجيلة)، استعداداً للمواجهة القادمة في بطولة الدوري المصري.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، بالمباراة المقرر لها يوم الخميس المقبل على استاد برج العرب، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال اكتفاء المجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة ساجرادا الأنجولي، بخوض تدريبات استشفائية فقط دون المشاركة في الفقرة الفنية خوفاً من تعرضهم للإجهاد قبل مباراة المصري المقبلة.

طالع | ثلاثي الزمالك الموقوف يعود للمشاركة في التدريبات استعدادًا لمواجهة المصري

كما قام الجهاز الفني بتصعيد الثنائي عمار ياسر ويوسف أحمد حسن ثنائي فريق الشباب بالنادي مواليد 2005 للمشاركة في التدريبات.

ويجيد عمار ياسر اللعب في مركز المهاجم في حين يلعب يوسف أحمد حسن في مركز لاعب الوسط، يأتي ذلك بعد متابعة الجهاز الفني للاعبين في مباريات فريق 2005 ببطولة الجمهورية في الفترة الأخيرة.

وخاض حسام عبد المجيد مدافع الفريق برنامج تأهيلي خلال المران، لكنه يعاني من إصابة بكسر في الأنف تعرض لها مع المنتخب الأولمبي.

وشارك عبد المجيد في التدريبات البدنية مع الفريق قبل أن يخوض برنامج تأهيلي خاص تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال.

وحرص الجهاز الفني على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية والبدنية لتنفيذها في المران، وخاضوا تقسيمة فنية في ختام المران لتطبيق الجوانب التي تم التدريب عليها.