تم تعليق منافسات كرة القدم في تركيا، لأجل غير مسمى، بسبب اعتداء أحد المسؤولين في البلاد على حكم مباراة أنقرة جوجو وريزا سبور أمس الإثنين.

وانتهت المباراة بهدف لمثله في الجولة 15 من الدوري التركي، ولكن اللقاء شهد اعتداء على الحكم خليل أوموت ميلير، الذي أدار المواجهة.

ميلير كان قد طرد لاعب فريق أنقرة جوجو، علي سو في الدقيقة 50، قبل أن يطرد نظيره في ريزا سبور إيمريهان توبكو في الدقيقة 95.

طالع أيضًا.. تريزيجيه يوضح سبب احتفاله بهدفه مع طبيب طرابزون سبور أمام غازي عنتاب

تسبب ذلك في أن فاروق كوكا، رئيس نادي أنقرة جوجو، أسقط الحكم على أرض الملعب بسبب اللكمة القوية في وجهه، لتنفجر مشاجرة بالأيدي بين الجانبين.

الاتحاد التركي أصدر بيانًا رسميًا، قال من خلاله: "التصريحات غير المسؤولة لرؤساء الأندية، والمدربين والمعلقين، التي استهدفت الحكام، مهدت الطريق لهذا الجوم الدنيء الذي تعرض له الحكم ميلير".

وأضاف: "بدأنا جميع الإجراءات الجنائية اللازمة بالتنسيق مع الدولة، ضد المسؤولين والمحرضين على هذا الهجوم الدنيء الذي وقع بنهاية المباراة".

وشدد البيان: "سيتم معاقبة النادي المسؤول ورئيسه ومديريه، وجميع المجرمين الذين تعرضوا للحكم ميلير، ولذلك تم تأجيل جميع المنافسات في كل الدوريات لأجل غير مسمى".

وكانت التقارير الصحفية التركية، أكدت بأن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أدان ما حدث، وتمنى الشفاء العاجل للحكم أوموت ميلير، الذي تم نقله للمستشفى بعد الواقعة مباشرة.