أشاد ليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس الأسبق، ويونيون برلين الألماني حاليًا، بالدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني.

جود بيلينجهام يتألق مع ريال مدريد منذ انضمامه إلى النادي الملكي في الصيف قادمًا من بوروسيا دورتموند، وكان قد سجل هدفًا في مواجهة يونيون برلين بافتتاح دور المجموعات في الدقائق الأخيرة من اللقاء ليمنح البطل التاريخي لدوري الأبطال، أول 3 نقاط.

ريال مدريد يواجه يونيون برلين غدًا في ألمانيا، في ظل غياب ليوناردو بونوتشي، ولكن مع وجود جود بيلينجهام، بعدما حسم النادي الملكي تأهله إلى دور الـ16، في المجموعة التي تضم أيضًا سبورتينج براجا ونابولي الإيطالي.

طالع أيضًا.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام يونيون برلين اليوم في دوري أبطال أوروبا

وقال بونوتشي في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "بيلينجهام بالنسبة لي كائن فضائي، أنا مندهش للغاية، ليس بسبب جودته كما هو معروف وواضح للجميع. لكن بسبب كيفية تكيف لاعب لم يكمل 20 عامًا في نادٍ بحجم ريال مدريد".

وأضاف: "الأمر من المفترض أن يستغرق وقتًا للتكيف، لكنه لم يكن في حاجة إليه، فقد تأقلم سريعًا، ولا تشعر أبدًا أنه لاعب أجنبي، بالنسبة لي سيكون مسيطرًا على الكرة الذهبية في السنوات المقبلة".

وأشاد بـ مودريتش: "تربطني بـ لوكا علاقة مودة، ما قام به في حياته المهنية أمر هائل، نموذج لبطل عظيم ومتميز، من المثير رؤيته يلعب حتى الآن بنفس القوة والجودة التي يمتلكها، هناك أوقات يجعلك تشعر أن ريال مدريد يلعب بـ 3 أو 4 لاعبين آخرين في الملعب، وهو ما يفسر عظمته".

وعن رحيله من يوفنتوس: "اليوم أنا أكثر هدوءًا، وأقل غضبًا مما كنت عليه في الصيف. لقد كان ماضي رائع لي مع يوفنتوس، أردت إنهاء مسيرتي هناك. لكنني قدمت كل شيء للنادي، بحثت دائمًا عن الأفضل لهم. حتى الآن لدي علاقة قوية بزملائي هناك، لقد كنت شخصًا مهمًا في غرفة الملابس".

وعن عودته: "أريد أن أصبح مدربًا، وأكون مديرًا فنيًا لـ يوفنتوس، أنا ممتن لهذا النادي، أندريا أنييلي وماروتا وباراتيتشي ونيدفيد، جميعهم مراجع بالنسبة لي، كونتي هو المدرب الذي غيرني وساعدني على النمو والتحسن".

واختتم بالحديث عن اقترابه من ريال مدريد قبل ذلك: "كان في صيف 2017 مفاوضات لضمي، لكنهم بحثوا عن لاعب أصغر سنًا في النهاية، لكنني أحترمهم وأرى بأنهم أعظم نادي في تاريخ كرة القدم".