تحدث خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالسعودية المشاركة في كأس العالم للأندية 2023 عن مشاركة المارد الأحمر في المونديال، مؤكدًا إصرار اللاعبين على تقديم مستوى جيد.

ويشارك الأهلي في منافسات كأس العالم للأندية 2023، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية خلال الفترة ما بين 12 وحتى 22 من شهر ديسمبر الجاري، بصفته بطل قارة إفريقيا.

مترجم كولر يُدافع عنه: حارب وضحى من أجل الأهلي ولم أر مثله في حياتي

وأشاد مرتجي بحفاوة الاستقبال من الأشقاء في المملكة العربية السعودية، وحرصهم على تذليل كافة العقبات أمام الفريق منذ وصوله مساء أمس الإثنين، وهو ما يؤكد عمق العلاقات التاريخية بين البلدين.

وأكد مرتجي أن الدور الكبير الذي تقوم به القنصلية المصرية مع بعثة الأهلي، أمر ليس بجديد عليهم، إذ حرص المسؤولون على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مطار الملك عبد العزيز الدولي.

طالع | القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية 2023

طالع | موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية 2023

وشدد مرتجي في تصريحات رسمية عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي على أن هناك حالة تركيز كبيرة لدى لاعبي الأهلي والجهاز الفني، وإصرار على تقديم مستوى مميز يليق بالنادي وتاريخه خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية  2023.

وأتم مرتجي تصريحاته منوهًا أن كأس العالم للأندية سيكون نقطة الانطلاق لاستعادة المستوى المميز للفريق، وتحقيق المزيد من الألقاب خلال الموسم الجاري، خصوصًا أن جماهير الأهلي لا تقبل سوى بالوقوف على منصات التتويج.

ومن المقرر أن يستهل الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية يوم 15 ديسمبر أمام الفريق الفائز من مواجهة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.