قدم المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لويس إنريكي، آخر التحديثات الخاصة بشأن فريقه قبل المواجهة المرتقبة أمام بوروسيا دورتموند في منافسات دوري أبطال أوروبا.

وسيلاقي باريس سان جيرمان فريق بوروسيا دورتموند، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" الأربعاء في تمام العاشرة مساءً.

ويحتل بوروسيا دورتموند صدارة ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقاط، فيما يأتي باريس سان جيرمان بالمركز الثاني برصيد 7 نقاط.

اقرأ ايضاً.. البطاقة الثانية.. حسابات التأهل إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا في المجموعة السادسة

وقال لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نريد الفوز، والانتهاء في قمة هذه المجموعة والنجاح في تقديم مباراة متكاملة".

وتابع إنريكي:"مثل هذه المباريات سهلة التحضير، لا عليك ان تدفع اللاعبين بل تهدئتهم الكل يريد اللعب عليك التحكم بهذه الرغبة، كرة القدم كرة فريق، المسؤولية تشاركية، بالفريق الذي نمتلكه الأمر دائما أسهل، لن تراني أبدا اشتكي من غياب لاعب".

وأضاف المدرب الإسباني:"أنا أحتفظ فقط بالجانب الإيجابي، نحن نمتلك مصيرنا بيدنا في هذه المجموعة الصعبة، نريد الفوز، والانتهاء في قمة هذه المجموعة والنجاح في تقديم مباراة متكاملة".

عن جونسالو راموس: "راموس لن يتدرب معنا اليوم بسبب حمى بسيطة، سنرى ان كان سيتواجد غدًا".