ودع مانشستر يونايتد منافسات دوري أبطال أوروبا، عقب خسارته أمام بايرن ميونخ بهدف مقابل لا شيء، فيما فاز إف سي كوبنهاجن على جالطة سراي التركي بنتيجة 0/1.

واستضاف مانشستر يونايتد نظيره بايرن ميونخ الألماني، ملعب أولد ترافورد، فيما حل جالطة سراي ضيفاً على إف سي كوبنهاجن، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وعزز بايرن ميونخ صدارته للمجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا برصيد 16 نقطة، فيما خطف إف سي كوبنهاجن بطاقة التأهل الثانية بالفوز على جالطة سراي بتحقيق 8 نقاط.

والتحق نادي جالطة سراي بركب المتأهلين إلى ملحق الدوري الأوروبي بتحقيق 5 نقاط، فيما ودع مانشستر يونايتد المنافسات الأوروبية بتحقيقه 4 نقاط وتواجده بالمركز الأخير في المجموعة.

اقرأ ايضاً.. موعد والقناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا.. والمعلق

مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، والذي شهد سيطرة كلية للفريق البافاري على أصحاب الأرض، فيما غادر مدافع مانشستر يونايتد مجواير مصاباً قبل نهاية الشوط بخمس دقائق.

وعند بداية الشوط الثاني، حاول مانشستر يونايتد السيطرة على الكرة في الدقائق الأولى لكن ضغطه على دفاعات النادي الألماني لم يستمر طويلاً، ونجح كينجسلي كومان في إحراز هدف المباراة الوحيد وذلك عند الدقيقة 71 بعدما تلقى تمريرة حاسمة من هاري كين، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الألماني بهدف نظيف.

هدف بايرن ميونخ أمام مانشستر يونايتد (1-0) في دوري أبطال أوروبا

 

مباراة إف سي كوبنهاجن وجالطة سراي في دوري أبطال أوروبا

انتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي في شوط لم يشهد سوى فرصة وحيدة للنادي التركي ولم ينجح في إحرازها.

وفي الشوط الثاني، وعند الدقيقة 58 وقع ليراجير على هدف المباراة الوحيد من صناعة الدولي التونسي إلياس عاشوري لينتهي اللقاء بفوز كوبنهاجن بنتيجة 0/1.

هدف فوز كوبنهاجن أمام جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا