أكد قائد المنتخب الإنجليزي ومهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، هاري كين، أن فريقه لديه طموح كبير للفوز بدوري أبطال أوروبا، مشيراً في حديثه أيضاً إلى أن الفريق البافاري كان لديه الحافز للفوز على مانشستر يونايتد على الرغم من التأهل مسبقًا.

وعزز بايرن ميونخ صدارته للمجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا برصيد 16 نقطة، فيما ودع مانشستر يونايتد المنافسات الأوروبية بتحقيقه 4 نقاط وتواجده بالمركز الأخير في المجموعة.

اقرأ ايضاً.. موعد والقناة الناقلة لمباراة برشلونة وأنتويرب اليوم في دوري أبطال أوروبا.. والمعلق

وفي تصريحات إلى شبكة تي إن تي سبورتس قال مهاجم بايرن ميونخ هاري كين: "كان الأمر جميلاً، شعرت أننا سيطرنا على المباراة وحصلنا على فرص أفضل، كنا هادئين وكنا نعلم أنه في التحولات السريعة يمكننا أن نؤذيهم".

وتابع كين :"يكون الأمر صعبًا دائمًا عندما تكون في القمة وتتأهل بالفعل، لكن كان لدينا دافع جيد، كان من الجميل تحقيق الفوز اليوم".

وأوضح كين :"منذ وصولي إلى بايرن أشعر أن هناك المزيد في المستقبل، أشعر أنني أعرف المزيد عما يريده المدرب، هذا يناسبني جيدًا هنا".

وأكد المهاجم الإنجليزي :"بعد النتيجة التي حققناها في عطلة نهاية الأسبوع، كان لدينا حافز كبير حقًا هنا.،أعتقد أنه كان من الممكن أن يكون هناك المزيد في الثلث الأخير، لقد كانت لدينا بداية جيدة للموسم ولكني أشعر أن هناك المزيد من الأشياء التي يجب المضي قدمًا فيها".

وأختتم قائلاً:"لدينا ما يكفي من القدرة للذهاب بعيدا في هذه المسابقة، هذا هو الطموح، الذهاب والفوز بدوري أبطال أوروبا، سيكون اختبارًا صعبًا، لكن علينا أن نواصل التحسن، أشعر أن هناك مستوى آخر يمكننا تحقيقه".