علق علاء رواس مدرب حراس منتخب السعودية السابق على مباراة الأهلي واتحاد جدة المقبلة والمرتقبة، ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2023، مؤكداً على صعوبة اللقاء.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي ضد اتحاد جدة السعودي مساء يوم الجمعة المقبل، في الدور الثاني من بطولة مونديال الأندية، في اللقاء الذي سيقام على ملعب الجوهرة بمدينة جدة.

وقال علاء رواس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الأهلي": "أحمد حجازي ليس فقط لاعب بل هو قائد وكاريزما، الموسم الماضي قدم مستويات رائعة جدًا، هو يمثل لنا شيئًا كبيرًا على مستوى الفريق ككل".

وتابع: "نحن سعداء بعودته من الإصابة وعاد للملاعب في وقت قياسي، وتواجده مع الفريق مهم جدًا، وأعطى شكل وقوة واطمئنان لخط الدفاع".

وأردف: "كهربا لعب لمدة عامين مع فريق اتحاد جدة وأنا كنت متواجدًا كمدرب لحراس المرمى في الفريق، هو قيمة كبيرة في فريق الأهلي ومن اللاعبين المؤثرين".

طالع | رومارينيو: الأهلي فريق كلاسيكي قوي... ولم يكن لدينا الوقت لمشاهدتهم

وأكمل: "المباراة متكافئة بين الأهلي واتحاد جدة، لأن الفريقين يمتلكان عناصر قوية ومميزة ومؤثرة ولديهم خبرات، من وجهة نظري سنرى مباراة رائعة، قوة الأهلي في وسط الملعب ونفس الأمر ينطبق على الاتحاد".

وأتم: "الفريق الذي سيتحكم في منتصف الملعب سيصنع الفارق، الناحية الهجومية ممتازة للفريقين في اتحاد جدة كريم بنزيما والأهلي الشحات وكهربا، ومثل هذه المباريات تحسمها تفاصيل صغيرة، نريد أن نرى مباراة على مستوى عالي".