أكد ماوريسيو ساري المدير الفني للاتسيو الإيطالي، أن عقلية الفريق ليست في المستوى المناسب، لكن يتطلع إلى ملاقاة برشلونة في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

وتعرض لاتسيو للهزيمة من أتلتيكو مدريد بهدفين دون مقابل، في ختام مباريات دور المجموعات لـ دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وتأهل أتلتيكو مدريد كمتصدر للمجموعة ولاتسيو حسم مقعده بدور الـ 16 أيضًا، كوصيف للمجموعة.

وقال ساري في تصريحاته لـ "سكاي سبورت إيطاليا": "أنا غاضب بعض الشيء من حقيقة أننا جئنا إلى هنا ضد فريق عالي المستوى، ودفعنا ثمن كل خطأ وفشلنا في الاستفادة القصوى من كل فرصة، لأنه كانت لدينا فرص للتسجيل أيضًا". 

وأضاف: "أشعر بخيبة أمل من التقارب في الشوطين، لأنه كانت هناك فجوة كبيرة في مستوى الإصرار الذي ظهر من الفريقين في الدقائق العشر الأولى من كل شوط".

وتجرى قرعة دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، يوم الاثنين القادم، ولاتسيو باعتباره المصنف الثاني، سيقع في مواجهة أحد فرق آرسنال وبايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وبرشلونة ومانشستر سيتي وريال مدريد وريال سوسيداد.

وبشأن خصمه المحتمل، أفاد ساري: "النادي الكبير الوحيد الذي لم أواجهه بعد في مسيرتي هو برشلونة على الأرجح".

اقرأ أيضًا | تشافي بعد هزيمة برشلونة أمام أنتويرب: توقفوا عن إثارة الجدل.. أحظى بثقة لابورتا وديكو

سُئل ساري عما إذا كان بإمكانه التغلب على برشلونة من حيث إحصائيات الاستحواذ، وأجاب: "قد يكون ذلك أكثر تعقيدًا! "أنا أحب زيارة كامب نو، رغم ذلك".

وأشار: "لقد أثبتنا في السنوات الأخيرة أيضًا أننا نكافح ذهنيًا للحفاظ على أكثر من بطولة، في الموسم الماضي كنا فقراء في أوروبا وأكثر إصرارًا في الدوري الإيطالي، وهذا العام كان الأمر على العكس من ذلك".

وأتم ساري: "هذا لا يزال يظهر أن عقليتنا ليست في المستوى الصحيح، وأنا أتفق مع ذلك".