يخوض فريق الكرة بالأهلي مرانه الختامي في السادسة مساء اليوم الخميس، على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبدالله الرياضية؛ استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة السعودي ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

ويستعد الأهلي لملاقاة منافسه اتحاد جدة السعودي مساء غد الجمعة في إطار منافسات مونديال الأندية، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

وسيتاح لوسائل الإعلام حضور مران الأهلي اليوم الخميس، لمدة 15 دقيقة وفقا للوائح المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية، على أن يخوض الفريق مرانه الأخير في السادسة مساء اليوم الخميس بتوقيت السعودية - الخامسة بتوقيت القاهرة.

طالع.. صور | الأهلي يُلبي طلب الاتحاد الدولي بوضع قميص الفريق في متحف فيفا

وعقب المران يتوجه الفريق إلى ملعب الجوهرة بمدينة جدة، الذي سيحتضن لقاء الأهلي مع اتحاد جدة السعودي، من أجل معاينة وتفقد الملعب على الطبيعة.

كما وافق الجهاز الفني للأهلي على قيام 3 لاعبين من الأهلي بالحديث لوسائل الإعلام المختلفة قبل المران الختامي.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه، والرابعة على التوالي، وسبق وتوج بالميدالية البرونزية ثلاث مرات سابقة، وذلك خلال المشاركة في أعوام 2006 و2020 و2021.

ويتطلع الأهلي إلى تحقيق إنجاز جديد، عندما يشارك خلال النسخة التاسعة في تاريخه، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية 2023.