كشفت تقارير صحفية كتالونية عن انهيار علاقة مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي، مع المدير الرياضي الجديد، ديكو، بسبب التصريحات الإعلامية بينهما.

ودخل تشافي وديكو في خلاف كلامي عبر وسائل الإعلام بسبب قائمة برشلونة لمباراة رويال أنتويرب في ختام مرحلة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخسر برشلونة يوم أمس، الأربعاء، من أنتويرب في بلجيكا بنتيجة 3-2 ورغم ذلك تأهل النادي الكتالوني متصدرًا للمجموعة الثامنة، ولكن أداء الفريق ليس جيدًا.

اقرأ أيضًا.. ساري عن خصم لاتسيو المحتمل بـ دوري أبطال أوروبا: أريد مواجهة برشلونة

لابورتا

ولكن المشكلة بين تشافي وديكو قد بدأت قبل المباراة، خاصة وأن المدرب قد اختار استبعاد أكثر من اسم مثل روبرت ليفاندوفسكي، رونالد أراوخو وإلكاي جوندوجان.

ولكن تم التراجع عن هذا القرار من قبل مدرب برشلونة بعد مناقشة الأمر مع خوان لابورتا وديكو، وأكد المدرب في المؤتمر الصحفي: "سيسافر جميع اللاعبين إلى بلجيكا بعد مناقشة الأمر مع الإدارة".

رغم أن تصريحات ديكو مختلفة عبر وسائل الإعلام، والذي قال: "لم نتحدث مع المدرب حول القائمة، لأنها أمر فني يخصه وحده فقط"، وبالتالي، فهذا عكس كلام تشافي.

وبحسب الصحفي الكتالوني الشهير، جيرارد روميرو، عبر حسابه على منصة "X": "بسبب تلك التصريحات المتضاربة، انهارت العلاقة بين تشافي وديكو وهو أمر واضح بعد ليلة صعبة في بلجيكا".

ولكن على الرغم من ذلك أيضًا، أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن تشافي ليس في خطر على الإطلاق مع برشلونة رغم أن هناك قلق من قبل إدارة لابورتا حول الأداء في الفترة الأخيرة ولكن هناك ثقة في المدرب الشاب في تخطي هذا الموقف الصعب.