أكد دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، أن فريقه كان أفضل من منافسيه في جميع المباريات، متحدثًا عقب الفوز أمام لاتسيو بدوري أبطال أوروبا.

وأنهى أتلتيكو مدريد دور المجموعات، متصدرًا بعد الفوز على لاتسيو بهدفين دون مقابل، بالجولة السادسة والأخيرة. 

وباعتباره متصدرًا لمجموعته سيواجه أتلتيكو مدريد أحد فرق كوبنهاجن، آيندهوفن، نابولي، إنتر ميلان، باريس سان جيرمان، لايبزيج، بورتو، في دور الـ16 بـ دوري أبطال أوروبا.

وقال سيميوني في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحاول دائمًا أن نكون في أعلى مستوى ممكن".

وأضاف: "قدم الفريق أداءً جيدًا جدًا في مرحلة المجموعات، بالنسبة لما سيحدث، لا أعرف ما سيحدث، بدءًا من دور الـ16 جميع الفرق جيدة".

اقرأ أيضًا | ساري عن خصم لاتسيو المحتمل بـ دوري أبطال أوروبا: أريد مواجهة برشلونة

وتابع: "لقد قدمنا ​​خطوة إلى الأمام عما كنا نفعله في السنوات الأخيرة التي كان فيها الأمر دائمًا صعبًا بالنسبة لنا، كان من الصعب علينا أن نسجل ونفوز بالمباريات في دور المجموعات".

وأشار: الآن أنهينا دور المجموعات ونحن في المركز الأول، من دواعي سروري أن نرى أن الفريق قد قطع خطوة إضافية، وهذه المرة فعلنا ذلك بشكل جيد".

وأكد: "في جميع المباريات كنا أفضل من المنافسين، الآن تبدأ مرحلة أخرى، هناك قرعة جديدة، سيكون الأمر صعبًا وعلينا مواجهته بأقصى ما لدينا".

وأتم بشأن خصم أتلتيكو مدريد المحتمل: "نحن نعرف هذه المنافسة، عندما تصل إلى دور الـ16، تكون جميع الفرق رائعة ومن الصعب معرفة أي فريق هو الأفضل، أود مواجهة الفريق الذي يسمح لنا بالتأهل إلى الدور التالي".