تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، عن المواجهة القادمة والمرتقبة أمام الاتحاد السعودي، في بطولة كأس العالم للأندية.

وتقام مباراة الأهلي والاتحاد السعودي، في الثامنة مساء الغد بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت السعودية، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

وقال كولر في تصريحات قبل مران الفريق اليوم: "شاهدت لقاء اتحاد جدة أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، والاتحاد فريق جيد ويمتلك لاعبين جيدين للغاية".

طالع | الأهلي بزيه التقليدي أمام الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية 2023

وأضاف: "لكني واثق في قدرة لاعبي الأهلي على تحقيق نتيجة إيجابية وتقديم مستوى ممتع، والوصول لنصف النهائي".

وأوضح: "اللاعبون الأجانب لا يحسمون المباريات مطلقًا، لكن جودة اللاعب بعيدًا عن اسمه أو جنسيته هي الأهم بالنسبة لأي فريق".

وأردف: "فريق الاتحاد بالفعل يضم أسماء جيدة، لكن قوة الأداء في الملعب ستكون عاملًا حاسمًا لتلك المباراة، ومن جانبنا سنحاول تقديم أقصى ما لدينا من أجل الفوز".

واستطرد: "لا توجد نسبة فوز لأي فريق من الفريقين، بالتأكيد الاتحاد لديه أفضلية لأنه يلعب على ملعبه ووسط جماهيره، لكن الجماهير لن تنزل لخوض المباراة مع اللاعبين على أرضية المستطيل الأخضر".

وأتم: "الأهلي لديه محترفون لا يتأثرون مطلقًا بالحضور الجماهيري سواء كان كثيفًا أو قليلًا، والأهم بالنسبة لنا أن نلعب بشكل طبيعي ونقدم مستوانا المميز في الملعب، بغض النظر عن أي عوامل خارجية سواء الجمهور أو الملعب".