أصدر مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا بياناً رسمياً اليوم، بعد انتهاء مباراة فريق الكرة أمام فيوتشر، التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري، أعرب فيه عن حزنه بسبب الأداء التحكيمي في مواجهة اليوم.

وتعادل سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله أمام فيوتشر، على ملعب السلام، في إطار مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري.

وشهدت المباراة التي أدارها الحكم السيد منير، جدلا بسبب مطالبة سيراميكا كليوباترا بركلتي جزاء، لكن حكم اللقاء لم يحتسبهما.

طالع | فيديو | سيراميكا كليوباترا يقتنص تعادلًا قاتلًا أمام فيوتشر في الدوري المصري

بهذه النتيجة، يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد فريق فيوتشر في المركز السابع، ولديه 13 نقطة.

وجاء بيان سيراميكا كليوباترا كالتالي:

يُعرب مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، عن عميق أسفه، للأداء التحكيمي الذي قدمه الحكم السيد منير، خلال لقاء الفريق مع نادي مودرن فيوتشر، ما أسفر عن عدم احتساب ركلتي جزاء لنادي سيراميكا كليوباترا، بشهادة رموز وخبراء التحكيم، بشكل أثار علامات الاستفهام التي باتت تحتاج لإيضاح عاجل من مسئولي اتحاد الكرة، بشكل عام، ولجنة الحكام بشكل خاص.

وإذ يعرب نادي سيراميكا كليوباترا عن دهشته لهذا الأداء التحكيمي المؤسف، فإنه يطالب مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بالبحث عن حلول جذرية عاجلة لإرساء العدالة، وبحث الأسباب الحقيقية للأخطاء المؤسفة التي تكررت على مدار تسع جولات من مسابقة الدوري، رغم تطبيق تقنية الفيديو، التي يُفترض أن تساهم في تقليل الأخطاء، غير أن الأمر لم يكن عند المستوى المأمول

وإذ يؤكد مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا عن احترامه الكامل لكل عناصر المنطومة، فإنه يطلب بشكل رسمي من اتحاد الكرة، تعيين حكام دوليين لإدارة مباريات الفريق في المرحلة المقبلة، سواء داخل الملعب، أو عبر تقنية الفيديو.