حل عمر جابر ظهير أيمن نادي الزمالك ضيُا على برنامج "كابيتانو" عبر قناة "أون تايم سبورتس" الفضائية ليتحدث اللاعب عن ذكرياته كلاعب محترف.

وقال عمر جابر: "ألعب في الزمالك وأنا في عمر 5 سنوات، ورحلت للاحتراف في الدوري السويسري عندما وصلت إلى 24 عامًا".

وأكمل: "رحلت عن نادي بازل بشكل جيد، نادي الزمالك كان دائمًا في ذهني، كنت أتابعه، خطتي كانت الذهاب للاحتراف ثم العودة للزمالك مرة أخرى وهذا ما حدث رغم أنه تأخر بعض الشيء".

إقرأ أيضًا..طبيب الزمالك يعلن طبيعة إصابة عمر جابر

وتحدث عن تجربة اللعب في الدوري الأمريكي: "كرة القدم هناك جميلة للغاية، استفدت من تجربة اللعب هناك وتعلمت الكثير ولعبت هناك بجانب الكثير من النجوم".

وردًا على تواجده بجانب كوكا في صفوف منتخب مصر بسبب صداقته لـ محمد صلاح قال عمر جابر: "لم أنضم لمنتخب مصر في كأس العالم وكأس العرب وكأس أمم إفريقيا الماضية، يوجد معسكرات كثيرة لم أتواجد بها، صلاح بمثابة أخي وأحبه جدًا على المستوى الشخصي وهو أسطورة، لن يتحدث مع مدرب من أجل لاعب، لا يوجد شيء في الكرة بهذا الشكل حاليًا، ممكن تكون في عالم سمسم".

وواصل حديثه: "تواجدت مع منتخب مصر مع كل المدربين سواء مصريين أو أجانب ولعبت معهم كلهم، كل مدربين المنتخب كبار جدًا فلن يوافق أي منهم أن يحدث معه شيء مثل ذلك، إذا شخص ما فعل ذلك معي لن أوافق، لا أريد أن يتحدث لاعب مع مدرب من أجل ضمي للمنتخب".

وزاد: "عندما عدت من الاحتراف الأوروبي انضممت لنادي بيراميدز، والزمالك لم يقدم لي عرضًا، بيراميدز يدفع الكثير من الأموال ولم يكن هناك قدرة مالية للعودة للقلعة البيضاء، وسعيد أنني انضممت لبيراميدز، نادي ولد كبيرًا ولكن عندما أتيحت لي الفرصة للعودة للزمالك لم أفكر ثانية".

واختار عمر جابر اثنين من الأهلي يتمنى تواجد أي منهما في الزمالك بقوله: "محمد عبد المنعم وأليو ديانج".