تحدث كريم بنزيما لاعب فريق تحاد جدة عن مواجهة اليوم أمام الأهلي، التي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

يلتقي الأهلي مع الاتحاد السعودي على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في إطار مواجهات دور ربع النهائي.

وقال بنزيما في تصريحات عبر فضائية "SSC": "بطولة قوية عالمية تجمع أقوى فرق في العالم، نلعب في جدة على أرضنا، وهذا يساعدنا أمام جماهيرنا".

طالع | مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي والاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية

وأضاف: "هذا شيء جيد أن تقام البطولة في جدة لأول مرة، وبالمناسبة أندية المملكة قوية جدًا، سنة بعد أخرى الكرة السعودية تتطور، وستصل لمستوى عالِ مثل أوروبا من المتعة، مستوى اللاعبين السعوديين مرتفع جدًا، ووجودنا هنا لمساعدتهم".

وأكمل: "لا أعرف الأهلي المصري، ولكن تواجده في البطولة يدل على قوته، المعروف عن الكرة المصرية القوة الجسمانية، وعلينا التركيز أكثر على فريقنا وعلى أدائنا، ونسعى للفوز في البطولة".

واختتم: "بالتأكيد مباراة قوية ولكن نحن نركز على فريقنا والعمل خطوة بخطوة للوصول إلى النهائي، صحيح أنني حققت البطولة في 5 مرات سابقة، ولكن هنالك فرصة لتحقيقها مع فريقي الجديد لأسباب عديدة ولأصنع التاريخ مع فريقي".