استأنف لاعبو  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباتهم اليوم السبت، على ملعب "حلمي زامورا"، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، بعد حصولهم على راحة أمس.

وتلقى الزمالك هزيمة صعبة أول أمس الخميس على يد نظيره المصري بهدف وحيد في إطار مواجهات الدوري المصري.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره ساجرادا في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم 20 ديسمبر الجاري.

رسالة معتمد جمال للاعبين

بدأ مران الزمالك بجلسة مطولة بين معتمد جمال المدير الفني واللاعبين، حيث تحدث الأول عن نتيجة مباراة المصري الماضية، مُشددًا على أن تصحيح المسار هو المطلوب للعودة إلى النتائج الإيجابية سريعا.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز في مباراة ساجرادا الأنجولي، وتحقيق الفوز للحفاظ على صدارة المجموعة بكأس الكونفدرالية.

طالع أيضًا | روجر دي سا يوضح حقيقة مفاوضات الزمالك مع كيروش

زيزو يحصل على راحة

وحصل أحمد مصطفى زيزو، لاعب الفريق، على راحة من التدريبات الجماعية في مران اليوم، وحضر اللاعب إلى مقر النادي إلا أنه أشتكى من الإصابة ليخضع لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، ويعاني اللاعب من كدمة في وجه القدم.

وفضل الجهاز الفني والطبي، منح أحمد زيزو راحة من التدريبات الجماعية؛ من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل في الفترة المقبلة قبل مواجهة ساجرادا.

برنامج خاص لـ عبد الشافي

وضع الجهاز الفني برنامجا تدريبيا خاصا لمحمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق، ومنحه التعليمات بخوض تدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم على هامش التدريبات الجماعية؛ وذلك للحفاظ على مجهوده البدني والفني كونه أحد العناصر التي شاركت بشكل أساسي في المباريات الأخيرة للفريق.

شلبي يبدأ تنفيذ المرحلة الثانية

بدأ مصطفى شلبي لاعب الزمالك في تنفيذ المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي، بأداء تدريبات الركض حول الملعب.

وقام الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، بعقد جلسة مع اللاعب وعلاء رجب مدرب الأحمال؛ لشرح ما سيتم تنفيذه في البرنامج التأهيلي للاعب.

ونفذ شلبي برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للزمالك، بعد استئناف المران اليوم.

انتظام عبد المجيد

انتظم حسام عبد المجيد مدافع الزمالك في التدريبات الجماعية، وانتهى اللاعب من أداء البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها بكسر في الأنف خلال تواجده في معسكر المنتخب الأولمبي الأخير.

وشارك المدافع في التقسيمة الفنية للفريق؛ وذلك بعد الاطمئنان على جاهزيته للمشاركة في التدريبات من الناحية الطبية.