سقط مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام نظيره كريستال بالاس في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الاتحاد، بثنائية لكل فريق.

الهدف الأول جاء في الدقيقة 23 من الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من فيل فودين لـ جاك جريليش، الذي لم يتهاون في وضع الكرة بطريقة ذكية على يسار الحارس دين هندرسون.

طالع أيضًا | الثانية خلال شهر.. ماجواير يحصل على جائزة الأفضل من رابطة اللاعبين المحترفين

ظل مانشستر سيتي يسيطر على مجريات الشوط الأول، وحافظ على تقدمه حتى دخل غرف تغيير الملابس.

في الشوط الثاني، واصل مانشستر سيتي الضغط، وسجل هدفًا عن طريق جوليان ألفاريز، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل على رودري في الدقيقة 53.

بعد دقيقة واحدة فقط، سجل ريكو لويس، هدفه الأول في مسيرته مع الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي، بعد تمريرة جريليش، لكن الحكم الغاه أيضًا بداعي لمسة يد.

قبل أن تؤكد تقنية الفيديو أحقية مانشستر سيتي بالهدف، ويعزز حامل اللقب تقدمه أمام الصقور.

كاد برنارد سيلفا أن يسجل الثالث ولكن تألق دين هندرسون أمام تسديدة البرتغالي وأبعدها ببراعة في الدقيقة 64.

أجرى روي هوديسون العديد من التغييرات لتعديل الأوضاع، وبالفعل سجل هدفًا في الدقيقة 76 عن طريق جيان فيليب ميتيتا، بعد عرضية جيفري شلوب.

ظل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بنفس التشكيل حتى نهاية المباراة في ظل غياب هالاند، ليؤمن حامل اللقب النتيجة.

ولكن في الدقيقة 93، حدث ما لم يكن يتوقعه بيب جوارديولا، بحصول ماتيتا على ركلة جزاء بعد محاولة فودين تشتيت الكرة بعيدًا عن المرمى، ليضرب قدم مسجل هدف الصقور.

سدد ركلة الجزاء أوليس بطريقة رائعة على يمين إيديرسون مورايش، ليعم الصمت على مدرجات جماهير مانشستر سيتي في ملعبهم، بينما كان هناك انفجار احتفالًا بالهدف في الجانب الآخر.

بهذه النتيجة يصبح رصيد مانشستر سيتي 34 نقطة في المركز الرابع ، بينما كريستال بالاس يحصل على نقطة هامة للغاية، ويصبح رصيده 17 نقطة في المركز الخامس عشر.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي