أعرب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، كودي جاكبو، عن رغبته في تكرار الأداء ضد مانشستر يونايتد بعد فوز الريدز 7-0، الموسم الماضي.

ووقع المهاجم الهولندي على هدفين في تلك المباراة أمام مانشستر يونايتد، والتي انتهت بفوز عريض لليفربول على غريمه التقليدي بسباعية نظيفة.

ويحتل ليفربول صدارة الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 37 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 27 نقطة.

اقرأ ايضاً.. نجم الأسبوع في الدوري الأوروبي على رادار ليفربول

وقال كودي جاكبو في تصريحات نقلتها صحيفة "إندبندنت" البريطانية: "كانت مباراة رائعة، كنا نعلم أننا يجب أن نفوز، وبعد شوط أول جيد من كلا الفريقين، سيطرنا على الشوط الثاني وسجلنا الكثير من الأهداف".

وتابع جاكبو: "لقد سجلت قبل نهاية الشوط الأول مباشرة وأعتقد أنه بعد دقيقتين فقط من الشوط الثاني، سجل داروين الهدف الثاني، وبعد دقيقتين تم تسجيل الهدف الثالث، كان من الجيد بالنسبة لنا أن نسجل بهذه السرعة بعد نهاية الشوط الأول وننهي المباراة".

وأوضح قائلاً: "في مرحلة ما، لا تنظر حقًا إلى النتيجة، أنت فقط تريد السيطرة وإظهار أفضل ما لديك وأعتقد أن الجميع قدموا مباراة رائعة حقًا في ذلك اليوم، نأمل أن نتمكن من تكرار ذلك في المباراة القادمة".

وسجل كودي جاكبو حتى الآن ستة أهداف لليفربول في جميع المسابقات، بينما قدم تمريرتين حاسمتين مع الريدز هذا الموسم.