تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة بعد التعادل أمام فالنسيا في منافسات الدوري الإسباني، وأعرب عن غضبه وإحباطه متحدثًا عن نقاط ضعف الفريق.

وفرض فالنسيا التعادل بهدف لمثله على برشلونة، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة 17 للدوري الإسباني "الليجا".

وقال تشافي في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: "في كرة القدم، عندما تتهاون كثيرًا، تحدث هذه الأشياء، لقد استحقينا الفوز، لعبنا بشكل جيد للغاية وفعلنا ما هو ضروري للفوز بالمباراة".

وأضاف: "لقد صنعنا ما يكفي من الفرص للفوز، يجب أن نكون أكثر قوة في مواجهة المنافس، أعتقد أننا أهدرنا نقطتين، لقد حصلنا على نقطة جعلتنا غير راضين للغاية".

وتابع: "الهدف كان خطأ، إذا كان علينا التركيز على شيء ما، فهو على الفاعلية، لا يمكننا أن نتهاون في هذا النوع من الفرص".

وأكد مدرب برشلونة: "علينا أن نطالب أنفسنا بالمزيد، اليوم كانت مباراة بمثابة نهائي، لقد سيطرنا على المباراة لتصبح النتيجة 0-2".

واستطرد: "لم ألاحظ احتفال جواو فيليكس، بالدي كان جيدًا، لعب الفريق كرة قدم جيدة، لكن عندما لا تنهي هجماتك، تحدث هذه الأشياء".

وأصر: "أنا هادئ، أشعر بخيبة أمل لأنني أعتقد أنها كانت مباراة للفوز، أريد أن أكون إيجابيًا، أرى مشاعر جيدة في المباراة، سوف نتحسن، نحن لا نؤدي بالمستوى المطلوب منا، خاصة على مستوى الفاعلية، وهو أمر يعتمد كثيرًا على الثقة".

وأوضح: "أشعر بالإحباط والعجز لأننا قمنا بأشياء كثيرة بشكل جيد لكننا افتقرنا إلى الكثير من الفاعلية، في التمريرة الأخيرة وفي إنهاء الهجمات، ملخص الموسم هو أننا لا نحسم المباريات".

وأكد: "اليوم كان الأمر مثيرًا للقلق لأنها كانت فرص واضحة للغاية، إنه أمر مؤسف، يبدو أننا أسوأ فريق في أوروبا من حيث الفاعلية".

وعن تأثير غياب جافي، أكد: "نحن نفتقده دائمًا، من حيث الجودة والروح والقوة، لكن هذا ليس السبب، نحن لسنا جيدين أمام المرمى".

وأتم بشأن حالة اللاعبين: "غرفة خلع الملابس محبطة وغاضبة، لقد سيطرنا على فالنسيا على أرضهم، وهدفهم من خطأ لنا".