علق محمد أبو تريكة أسطورة كرة القدم المصرية على كلاسيكو إنجلترا بين ليفربول ومانشستر يونايتد، مساء اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.

ليفربول يستضيف مانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في أول مباراة بين الفريقين هذا الموسم.

طالع أيضًا.. صراع سعودي إيطالي مع مانشستر يونايتد على ضم لاعب ريال مدريد

وقال أبو تريكة في تصريحات خلال تواجده في أستوديو "بي إن سبورتس" القطرية: "كل الأسباب تؤدي إلى فوز ليفربول على مانشستر يونايتد، ولا توجد قمة في العالم فريق يخسر بها 7-0".

وأضاف: "في الكرة فنيًا يمكنك أن تتفوق نفسيًا على الخصم، أعتقد أن مانشستر يونايتد سيشعرون بالرعب والخوف بملعب أنفيلد، بغض النظر عن تواجد أكثر من لاعب دولي، لكنهم الآن ليفربول يتفوق نفسيًا بشكل كبير جدًا".

وشدد: "أي نتيجة غير الفوز، ستكون مكسبًا لـ مانشستر يونايتد، حتى لو خرج بنقطة من ملعب أنفيلد".

وأجاب على سؤال المذيع عبد العزيز الناصر الذي قارن بين هذه المباراة وبايرن ميونخ مع برشلونة: "بايرن (راكب) نفسيًا على برشلونة، النادي الكتالوني يشعر بالرعب عندما يحضر بايرن ميونخ".

واختتم ساخرًا: "التقيت بـ10 من جماهير مانشستر يونايتد، كانوا يرددون (يارب الستر) أمام ليفربول، وأعتقد أن مانشستر يونايتد سيدخل المباراة وهو يشعر بالخوف، لأن هذه المباريات أصبحت صعبة للغاية عليهم، ولا أعتقد أن تين هاج واثق في نفسه أو في فريقه خلال هذه المباراة".