تحدث ريكاردو بيرنا، حارس وقائد فريق فلومينينسي السابق، عن مواجهة الأهلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، مُشددًا على أنها ستكون مواجهة قوية بعد أداء المارد الأحمر الرائع أمام الاتحاد السعودي.

وكان الأهلي قد فاز على اتحاد جدة في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، بثلاثية مُقابل هدف، على ملعب "الجوهرة المشعة"، وتأهل إلى دور نصف النهائي ليضرب موعدًا مع فلومينينسي البرازيلي.

وقال ريكاردو بيرنا في تصريحات عبر برنامج "رقم 10"، على القناة الأولى المصرية: "مباراة الأهلي وفلومينينسي ستكون صعبة جدًا بعد أن شاهدنا مواجهة المارد الأحمر أمام اتحاد جدة، الأهلي معروف على مستوى إفريقيا، لكن لن ننسى إن فلومينينسي من أفضل الأندية في البرازيل".

وتابع: "الأهلي بعد مباراة اتحاد جدة روح اللاعبين المعنوية ستكون مرتفعة، ستكون مباراة قوية جدًا، وأنا قلبي يدق بقوة وأنا أتحدث لأنني برازيلي وأشجع الفريق، وأتمنى أن نفوز، لكن الأهلي دائمًا عنده مفاجآت، عندهم نجوم قوية وروح، وهذا أمر يقلق البرازيليين".

طالع أيضًا | مدرب فلومينينسي السابق لـ"بطولات": الأهلي يمتلك أفضلية قبل مواجهتنا في كأس العالم للأندية

وأضاف: "شاهدت لقطات من مباراة الأهلي واتحاد جدة، للأسف كنت مخضوض من طريقة اللعب وأهداف المباراة، وطريقة اللعب الأوروبية".

وأردف: "نحن في البرازيل عندما نسمع عن مصر، لا نتخيل أن هناك فريق يلعب بطريقة لعب أوروبية، لكن الفريق المصري واضح أنه يتدرب بشكل جيد وحصد بطولات تؤهله لذلك".

واستمر: "واثقون أن فلومينينسي سيظهر بشكل جيد، حاليًا هناك فيديوهات تحفيزية للفريق وهذه هي الطريقة التي نُحفز بها بعض، ونُحاول نُظهر أمام الجميع إن الموضوع لا يفرق معنا حتى ندخل المباراة ونحن في حالة تركيز 100%".

واختتم: "بالتأكيد الطرد الذي تعرض له لاعب الأهلي سنستفيد منه، لاعبو فلومينينسي قادرون وأبطال وليست أول مرة يخوضون التجربة، وجميعًا نثق بهم في البرازيل، وفابيو من أفضل اللاعبين، أنا أحبه على المستوى الشخصي، وأتواصل معه دائمًا".