تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن مواجهة فريقه القادمة أمام فلومينينسي، المقرر لها غدا الإثنين ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي يواجه فلومينينسي بطل أمريكا الجنوبية، على أرضية مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في إطار دور نصف النهائي من مونديال الأندية.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "مواجهة الغد مختلفة عما كانت أمام الاتحاد، لدينا حظوظ بالوصول للنهائي هذه البطولة بشكلها الحالي لن تتاح مستقبلا، نفكر في مواجهة الغد لتقديم أفضل أداء وسنواجه فريقا قويا للغاية، لاعبو الأهلي سيقدمون أفضل أداء للانتصار".

طالع أيضاً | حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وأوضح: "قمت بالتحضير جيداً، وشاهدت عدداً من مواجهات فلومينينسي، أحب متابعة كرة القدم البرازيلية منذ الصغر، المدرب دينيز لديه أسلوب مختلف وهو يقوم بعمل رائع". 

وأضاف: "الأداء أهم من العمر فاللاعب الكبير هو مخضرم يمتلك خبرات أعلى، أما اللاعب الشاب يركض كثيراً ولكن لاعب الخبرة يستطيع الوقوف أكثر واللعب مع الفريق".

وعن إصابة كهربا قال ضاحكاً: "لا أعرف إن كان قد تعرض لإصابة وهو نائم، فقد يكون خبر إصابته شائعة لكن لا أعلم فعلاً".

وعن موديست أفاد: "مشواره انتهى في مونديال الأندية لكن لم ينتهي مع الأهلي". 

وأتم: "من الأفضل أن يكون لدينا وقت أطول للتحضير سواءً لنا كمدربين أو للاعبين، وجود يومين للراحة يعني عدم قدرة اللاعبين على التدريب بشكل قوي وسيكون هناك نوع من الراحة والاسترجاع".